بالفيديو - انتقادات وسخرية واعترافات في حلقة محمد رمضان مع رامز جلال

القاهرة – "لها" 24 مارس 2023

مع عرض الحلقة الأولى من برنامج المقالب "رامز نيفر إند"، الذي يقدّمه الفنان رامز جلال وكان ضحيته الأولى الفنان محمد رمضان، وجّه عدد كبير من الجمهور سهام الانتقاد إلى البرنامج والتي جاء أغلبها ساخراً من طبيعة المقلب.

وعلّق الكثير من الجمهور على البرنامج بأنه غير واضح المعالم ويتّسم بالضعف، وسأل البعض رامز مستفسرين عن طبيعة المقلب بالقول: "يابني انطق هو فين المقلب؟".. وسخر آخرون من كثرة الإعلانات التي تخللت البرنامج إذ قال أحدهم: "الحمد لله بنتفرج على إعلانات في وسطها البرنامج بتاعك".


وبدأ رامز الحلقة بوصلة سخرية من ملابس محمد رمضان كعادته في كل عام، قائلاً: "لابس طقم 50 سنت لكن قلبت بـ15 قرش، المطرب التوبلس، الموهوم بالسوشيال ميديا".

ووقع رمضان ضحية مقلب "الغسالة" حيث أوهموه بأنه سيكون ضيف شرف في افتتاح أحد المطاعم الكبرى، ثم شارك في لعبة القوس والنشّاب، ليسخر منه رامز قائلاً: "عامل فيها روبين هود طلع الشيخ حسني".

وشهدت الحلقة حواراً بين المذيعة ومحمد رمضان، كشف خلاله العديد من أسراره الشخصية، مثل علاقته بالمطبخ، والأكلات التي يحب أن يتناولها من يد زوجته، وعدد السيارت التي يمتلكها وهو 16 سيارة من الأنواع الفخمة، مؤكداً أنه لا يمتلك طائرة خاصة كما أشاع البعض.

ولم تخلُ إجابات محمد رمضان من التعليقات الساخرة التي يطلقها رامز عليه.