احتفال في العالم العربي مع "شوميه"

24 مارس 2023

هذا العام، تحتفل "شوميه" بحلول شهر رمضان المبارك من خلال فيديو مُفعم بالإشراق يُسلّط الضوء على السفر عبر المنطقة. إنها حملة حصريّة تُجسّد جوهر رمضان والقيم التي يتشاركها مع الدار.

تكريماً للشهر الفضيل، تُقدّم "شوميه" أحدث حملاتها الإقليميّة، التي تحتفل بالوحدة والتراث المعماري الفني للمنطقة. كما تُسلّط الضوء على الرؤية المحليّة التقدميّة للمستقبل التي يتردّد فيها صدى قيم دار "شوميه".

في هذه الحملة نُتابع رحلة امرأة عربيّة آسرة من خلال معالم بارزة في كل أنحاء المنطقة: المجمّع الثقافي في أبو ظبي، متحف قطر الوطني في الدوحة، الدرعيّة في الرياض ومركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي في مدينة الكويت. تعكس رحلة الدار العفوية والأصالة التي تتواجد في قلب "شوميه" وتاريخ الشرق الأوسط.

يُشكّل الضوء شخصيّة ديناميكيّة بحدّ ذاتها في هذه الحملة. فهو يستحضر إبداعات "بي ماي لوف" ويُكرّم قمر رمضان المتلألئ، كما يوجّه بطلتنا في رحلاتها ويُكمّل القصة بمهارة. تظهر قطع "بي ماي لوف" بكل جرأتها وتألقها خلال هذا الفيلم، وقد تمّ تنفيذها بالذهب الوردي وترصيعها بالماس لتنشر ضوءها النابض بالحياة في أنحاء العالم. بالإضافة إلى رحلة الضوء هذه، يستعرض الفيلم قصيدة غنيّة بالمعاني العميقة للشاعرة الإماراتيّة السحاب مكتوبة حصرياً لدار "شوميه".