للمرة الأولى.. تعاون سعودي مصري في الراب مع مؤيد النفيعي وليجي سي

24 مارس 2023

أطلق مغني الراب السعودي مؤيد النفيعي أجدد أعماله الغنائية "على الهادي" بشكل فيديو كليب "ليريكال" من ألبومه الجديد.

وتجمع الأغنية لأول مرة بين مؤيد ومغني الراب المصري "ليجي سي"، في تعاون هو الأول من نوعه بين الراب المصري والسعودي يحمل روح ثقافة الراب في جدة ومحافظة طنطا ضمن بشائر ألبوم النفيعي الجديد "بطن الشاعر" الذي يصدر أغنياته فرادى خلال العام الجاري.

ويقتحم مؤيد النفيعي الساحة الغنائية السعودية بأول ألبوماته في عالم الراب، ويقدم خلاله مزيجا غير مألوف بين الشعر العربي وموسيقى الهيب هوب، يتولى خلالها كتابة كلماتها وتلحينها وتأديتها، كما تعد أغنيات "بطن الشاعر" نتاج تعاون فني بين "ميدل بيست ريكوردز" للإنتاج وستوديو البادية في السعودية.

مؤيد النفيعي، مغني سعودي بدأ رحلته الفنية من جدة، وهو طبيب ومعروف بكونه ممثلا وفنانا كوميديا، نشأ وسط العديد من الثقافات المختلفة، وامتلك شغفاً عميقاً بثقافة الراب التي تعرف عليها في الولايات المتحدة لأول مرة. ووقع في غرام الشعر العربي منذ صغره وتأثر بالهيب هوب في كبره ليقرر دمج العالمين في مشروعه الغنائي.

في حين يعد "ليجي سي" أحد أبرز رواد مجال الراب المصري حاليا، بدأ رحلته الغنائية من محافظة طنطا واشتهر بعودته القوية للغناء بألبومه الثالث "ثرثرة"، ومن أشهر أغانيه "مش ده اللي اخترته" و"طبيب التوب" و"تاني".