"بولغري" تحتفل بشهر رمضان المبارك مع روائع الحب

27 مارس 2023

بولغري، الجواهري الإيطالي، يدعوكم للاحتفال بروائع الحب خلال شهر رمضان المبارك مع حملته الأخيرة في المنطقة.

"بولغري" التي تحتضن طاقة الحب التي تتدفق من خلالنا في الشهر الكريم، تأخذنا إلى مناطق الشرق الأوسط الخلابة حيث نلتقي بخمس شخصيات.

واختيار الرقم خمسة أمر له رمزيته، فهو يرتبط بالرقم الروماني "V" الموجود في شعار العلامة التجارية، وهو امتداد لحملة "بولغري" العالمية لعام 2023 حيث يتم التعبير عن روائع الحب في تراكيب لا حصر لها من خمس كلمات.

تتألف الشخصيات الخمس من: المغني مشعل تامر، والرياضية ياسمين باقر، والطيّار أحمد فريد، والخطّاطة نهى رحيم، ورائدة الأعمال الإماراتية مثايل العلي التي أصبحت جزءاً أساسياً من حملة "بولغري" لشهر رمضان.

يأخذ الفيلم من مجموعة من الخيول البيضاء بينما تسترجع مشاعل ذكرياتها على البيانو إلى إفطار على ضوء الشموع في مكان سرّي بين صخور الصحراء. تتجلى المواهب الفريدة لهذه الشخصيات عندما يمارسون مهاراتهم في هذا المكان السوريالي.

تظهر نهى التي اشتُهرت بأسلوبها العصري في الخط العربي الممتزج بخط الكانجي الياباني، وهي تخط كلمة "حب" على الرمال الشاسعة فيما نصل إلى ذروة الفيلم.

وقالت سونيا مغراوي، مديرة التسويق والتواصل في "بولغري": "نحن في غاية الحماسة لتقديم رؤيتنا الجديدة لشهر رمضان. في هذا العام نقدّم فيلماً غامراً يحتفل بكل معاني الحب. ليس بالكليشيهات المعتادة، بل بالروعة الحقيقية الدائمة للحياة التي يمكن العثور عليها في الصداقة، والعائلة، واللطف الذي نجده في شهر رمضان المبارك".

وتزامناً مع الحملة، كشفت "بولغري" عن مجموعات رمضان من الإصدارات المحدودة. وتضم المجموعة عقداً جديداً من مجموعة مجوهرات "ديفاز دريم" يحتفي بالنجمة العصرية من خلال الشكل المروحي المفعم بالأنوثة. يرمز العقد إلى الاحتفال بالظلال الزرقاء لليالي روما. إطار رقيق من الألماس المرصوف وحجار التنزانيت بالشكل المروحي الأنيق. وتضم المجموعة أيضاً قطعة حصرية، ساعة "سيربنتيسيدوتوري" الفريدة من نوعها من الذهب الوردي وميناء من الملكيت، وسواراً مرصّعاً بالألماس، وتاجاً مرصّعاً بحجر روبليت وردي. وفي إصدار حصري مخصّص لاحتفالات شهر رمضان المبارك، تضم المجموعة أيضاً ثلاث حقائب "سيربنتي" جديدة مصنوعة من جلد العجل الطبيعي اللمّاع، بالإضافة إلى حقيبة يد "سيربنتين" من جلد العظاءة باللون الذهبي.

سيتم نشر قصة "بولغري" لرمضان 2023 على وسائل التواصل الاجتماعي خلال شهر رمضان المبارك لتتيح للجمهور متابعة الرحلة والتأمّل في روائع الحب الخاصة بهم.

تتوافر مجموعات "بولغري" الخاصة بشهر رمضان عبر الإنترنت وفي متاجر مختارة.