أحمد عيد يرد على وجود خلافات على ترتيب اسمه في "عملة نادرة"

القاهرة - "لها" 25 مارس 2023

رد الفنان أحمد عيد على الأخبار التي تم تداولها خلال الفترة الماضية حول وجود خلالفات في مسلسل "عملة نادرة" حول ترتيب الأسماء في تتر المسلسل، الذي ينافس به في موسم دراما رمضان 2023 مع الفنانة نيللي كريم وجمال سليمان.

وأشار عيد خلال تصريحات صحافية، أنه لا يشغله مسألة ترتيب الأسماء على تترات المسلسلات، ويترك ذلك الأمر للمخرج وصناع العمل وشركة الإنتاج، بينما يُركز فقط في اختيار الدور المناسب له، والذي لم يقدمه في أعماله من قبل.

وأضاف: "سبب ابتعادي عن الدراما خلال الفترة الماضية بعد مسلسل "صاحب السعادة"، هو عدم وجود أدوار تناسبني، وكل الأعمال التي عُرضت عليّ لم تكن ترضي طموحي، وليس بالضروري أن أكون بطل العمل، فمن الممكن أن ألعب دورًا بجانب البطل أو مجموعة من الأبطال بشرط أن يكون الدور مميزًا".

وتابع: "تخوفت في البداية، وترددت في قبول دوري بمسلسل عملة نادرة، ولكن هاتفني المخرج ماندو العدل وأقنعني بالمشاركة في المسلسل، وكنت سأُخطئ إذ رفضت ذلك الدور، وأطمح دائمًا في الحصول على أدوار بأعمال فنية ذات قيمة ومستوى عال، وأن يرى بها الجمهور قيمة تفيده، وليس ضروريا أن يكون المحتوى فلسفياً أو مقعراً بالعكس.