بالفيديو - رانيا يوسف تكشف أسباب خلافها مع زينة وعلاقتها بغادة عبد الرازق وسمية الخشاب

القاهرة - "لها" 25 مارس 2023

كشفت الفنانة رانيا يوسف، في الجزء الثاني من حلقتها ببرنامج العرافة الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة على قناة المحور، عن أسباب خلافها مع الفنانة زينة ورأيها في التعاون معها مرة ثانية، كما تحدثت عن علاقتها بغادة عبد الرازق وإمكانية مشاركتها مرة أخرى في عمل فني، وترد على تصريحات سمية الخشاب.

وقالت رانيا إنها لا يمكن أن تتعامل مرة ثانية مع الفنانة زينة، موضحةً: "كان في حاجات المفروض تتراعى بين الزملاء وهي لم تراعها، ولو قلبنا الوضع وعملت اللي هي عملته مكنتش سكتت"، وأضافت أنها وقعت على مسلسل "أرض النعام"، على أن يشارك معها أحمد زاهر وروبي: "قبل التصوير بأسبوع اعتذر محمد سامي بسبب مشكلات بينه والمنتج، ثم جاءت غادة سليم بدلا منه".

وتابعت: "بدأنا تصوير، وقعدنا شهرين أو شهر ونصف قبل رمضان وكانت روبي حامل، وحاولنا نجيب بديل، وكان البديل زينة، رحبنا بها، ودخلت على أساس إنها هتكمل بدلاً من روبي، خلصنا، وفي أول يوم عرض فوجئت بأن اسمي نازل جنب اسمها، وده مكنش في الاتفاق ومكنش مكتوب في العقد، والنقابة وقفت معي، والمنتج دفع الشرط الجزائي، وخسرت زميلة مكنش ينفع ده يطلع منها، كنت أحبها وأحترمها ولم أتوقع ان يصدر ذلك كله منها".

وعن علاقتها بغادة عبد الرازق قالت رانيا، إنّها ترحب بمشاركة غادة في بطولة مسلسل، بشرط وجود "مخرج قوي"، موضحةً: "لو المخرج مش هيبقى قوي مش هدخل في مشاكل، لأني مش عاوزة أخسر غادة، هي كإنسانة عزيزة عليّ".


وردت على تصريحات الفنانة سمية الخشاب بعدما قالت إنها "لسه في مرحلة الانتشار"، موضحةً: "أنا بشاركها في فيلم، أنا لسة بنتشر يا سمية، مين التريند؟! أنا ولا سمية؟!".

واعترفت، بأنها لا ترى أن التريند مقياس للنجومية، ولم تهتم به أبدا: "أشك أن سمية قالت هذا التصريح، أنا في مرحلة الانتشار يا حبيبتي، أنا cool جدا"، وحول الأعمال والدجل والشعوذة، قالت: "أعوذ بالله، أنا لا أؤمن بهذه الأشياء، لا أحد يستطيع أن يضر الإنسان إذا كان الله عز وجل لا يريد الضر له".

وعن إمكانية زواجها مرة أخرى قالت رانيا يوسف: "موضوع الجواز مرفوض بالنسبة لي، وأنا دلوقتي مركزة في شغلي، وفيه لاعب كرة اتقدملي وهو أصغر مني بكتير بس أنا مبفكرش في تكرار التجربة".

وأضافت: "كان فيه 3 قصص حب قبل كده، ومنهم واحد هددني بالقتل لما رفضته، وقلت له أنا مش مرتاحة ومش عايزة أكمل العلاقة ومش سعيدة بالجوازة دي، وده حصل بعد عشرة أشهر من التعارف، فضل ورايا أربع سنين وقلت أديله فرصة يمكن يطلع رجل كويس بس أنا مكنتش مرتاحة".

وتابعت: "تصرفات الراجل اللي هددني بالقتل بعد لما رفضت أتجوزه كانت غريبة أوي، وفيه حاجات كتير كانت ملخبطاني وأنا بحب أعيش حياتي في هدوء إنما هو كان بتاع شو".