مخرج شهير يستغيث لإنقاذ شيرين الطحان من مرضها

القاهرة - "لها" 25 مارس 2023

أطلق المخرج عمرو عابدين عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، صرخة استغاثة كشف من خلالها عن تطورات الحالة الصحية للفنانة والإعلامية شيرين الطحان.

وعلق عابدين قائلاً: "شيرين الطحان واحدة من أهم المذيعات المتميزات والمجتهدات جداً في شغلها ومشهود لها بالكفاءة وحسن الخلق، شيرين تحتاج لدعواتكم الصادقة لأنها ترقد حالياً في العناية المركزة وتصارع منذ سنوات المرض الخبيث".

وتابع: "أرجو أن يصل صوتي لجميع جهات الدولة للإسراع بعلاج شيرين لأنها تحتاج لعلاج غالي جداً وبشكل سريع جداً أتمنى أن يتم الاتصال بأهلها أتمنى أن تقوم الدولة بعلاجها على نفقة الدولة وأتمنى أن تقف معها نقابة الإعلاميين وأيضا أدعو نقابة الممثلين وحتى إن لم تكن حصلت على العضوية العاملة ولكن لها تجارب محترمة كممثلة".

واستكمل عابدين: أرجو أي جهة تقدر تساعد متتأخرش الأهم أرجو من الجميع الدعاء لبنت مصرية طيبة وأصيلة وجدعة ربنا يشفيكي ويعافيكي يا أعز الناس يا شيرين".

يشار إلى أن شيرين الطحان، كانت قد تعرضت لوعكة صحية مفاجئة أدت إلى دخولها العناية المركزة، وشك الأطباء في البداية أن شيرين الطحان أصيبت بجلطة، لذلك قامت بإجراء تحاليل وكانت الصفائح الدموية سيئة، واكتشف الأطباء نقصًا في الهيموجلوبين والبوتاسيوم، وأيضًا نقصا في الدم، مما استدعى عملية نقل دم.