بالفيديو - باسم ياخور لقبّها بـ"مصنع الشرور... ديمة قندلفت تردّ سريعاً

25 مارس 2023

شغل نجوم مسلسل "العربجي" المتابعين عبر شبكات التواصل الاجتماعي، بعد الأخذ والرد في الفيديوات بين الفنانين السوريين باسم ياخور وديمة قندلفت، من تأليف عثمان جحى ومؤيد النابلسي، وإخراج سيف السبيعي وإنتاج شركة "غولدن لاين".


في البداية، كشف الفنان سلوم حداد أن الحلقة الثانية تتضمن حدثاً يقلب الموازين رأسا على عقب، قبل أن يطلّ ياخور في فيديو لاحق متحدثاً عن ظهور الشخصية التي تجسدها قندلفت، ملقباً إياها بـ"بدور مصنع الشرور".

وردّت قندلفت أخيراً على ياخور في مقطع مصور قالت فيه: "شفت هلق فيديو لعبدو العربجي، قال بدور اليوم فايتة عالحلقة، وهو مسميها بدور مصنع الشرور".

وتابعت: "يا عبدو يا عربجي، القصة مو قصة رمانة، قصة قلوب رمانة".


ويشارك في بطولة مسلسل "العربجي" الفنانون: ميلاد يوسف ونادين خوري وفارس ياغي وتسنيم باشا وطارق مرعشلي وشادي الصفدي ومديحة كنيفاتي وحسام الشاه وحلا رجب ومحمد قنوع وإيمان عبد العزيز وروبين عيسى وعبد الرحمن قويدر وأحمد رافع وعلي كريم ووائل زيدان وروعة ياسين وهدى الشعراوي ودلع نادر وجمال العلي ومروى بدران وتولين البكري ووليد حصوة ونبيل الشنواني وفادي الشامي وسيزار القاضي...

وتدور أحداث "العربجي" حول مفهوم الظلم في سياق قائم على التشويق والجذب من خلال حبكة درامية ممتعة، من دون تأطير ضمن فئة "البيئة الشامية". وتبدأ الحكاية من "عبدو العربجي" الذي يصارع الحياة بكل ما يملك من قوة، بينما هي تسدّد له الضربات بكل ما تحمل من غدر، لكنها كلّما أسقطته أرضاً، سيجد سبيلاً للنهوض متمسكاً بقوة الإرادة، في وجه المكائد من جهة، والجبروت من جهة أخرى في حكاية تعاني فيها كل شخصية رئيسة نوعاً من الظلم، لكن كل واحدة منها تختار طريقتها للمجابهة أو حتى الاستسلام له...