بالفيديو - مي سليم تفجر مفاجآت حول طلاقها وأزمتها مع وليد فواز واستعدادها للزواج قريباً

القاهرة - "لها" 26 مارس 2023

حلت الفنانة مي سليم ضيفة على برنامج "العرافة" الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة على قناتي النهار والمحور، حيث فجرت العديد من المفاجآت حول أسباب طلاقها في زيجتيها السابقتين، وأمنيتها التي تتمنى أن تتحقق كاشفة عن أزمتها مع طليقها الثاني الفنان وليد فواز، بعد التصريحات التي أطلقها ضدها.

وقالت مي: "في ناس كتير اتضايقت منه عشان البيوت أسرار، أنا كنت على ذمة راجل، ومفيش راجل بيطلع يتكلم على أسرار بيته، كل الناس اتخضت من كلامه، الصغير قال عيب والكبير قال عيب".

وأضافت: "ما جعله يطلق تصريحات ضدي أنني أصريت على الانفصال، كما أنه كان مرحبا بالانفصال، لكنه اندهش من سرعة القرار".

وتابعت: "عرفته لمدة 3 أشهر في المسلسل، تجربة الزواج استمرت 10 أيام ولم تكن جيدة، كلامه ضايقني عشان بنتي مش حاجة تانية، مفيش سبب يخلي رد فعله بالقسوة دي، كل حاجة ربنا بيعملها خير، كان في مشكلة بيننا من أول يوم، وإحنا الاتنين اتسرعنا، وسبب قاسي وراء انتهاء الزواج".

قالت إنّها تريد أن تتزوج لأنها تشعر بالملل من الوحدة، موضحةً: "والدي توفي في اليوم الأربعين من عمري، والموضوع كان مضايقني لأن ماما كانت لوحدها، عشت دور الرجل والست كتير وزهقت من الدور ده كتير".

وأضافت: "مكنش نفسي أنفصل في المرة الأولى أو الثانية، كان نفسي أعيش في سلام، لا أشجع على الانفصال لأنه صعب جدا، أعترف بأني تعبت كثيرا، ولما انفصلت في المرة الأولى لم يكن معي 20 ألف جنيه، واضطريت أنقل من الغناء للتمثيل".

وتابعت: "نفسي إن التالتة تبقى تابتة، ولو ربنا كرمني برجل يا ريت ياخد باله مني ويراعي ربنا، إحنا كبرنا وعقلنا، الطلاق أمر صعب للغاية، ولا يمكنني أن أنصح به على الإطلاق".

وقالت مي، إنّ الفنان محمد رجب غضب منها وحظرها على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب مسلسل "ضربة معلم"، ليتدخل "شيخ العرافين" قائلاً: "الفنانة لوسي مش بتحبك وقالت لك في مسلسل ولي العهد أنا مبحبكيش"، واعترفت مي سليم بصحة الواقعة، قائلة: "إزاي عرفت كل ده؟! دي من سنين، دي جامدة أوي، كانت واخدة موقف جامد مني ومكنتش حباني، وسألتها ليه مش بتحبيني، قالت لي آه مش بحبك أنا بحب أختك، دمك تقيل على قلبي، فقلت لها أنا بحبك ومبسوطة أوي إني بشتغل معاكِ، وبعد كده صعبت عليها وبدأت تتكلم معايا".

وقالت إنّها رفضت مهاجما هدافا بالنادي الأهلي لأنه أصغر منها بـ10 سنوات، موضحةً: "دي معلومة محدش يعرفها خالص، شيخ العرافين عرف منين؟! إلا بقى لو أختي ميس بتسرب لك معلومات أو بترشيها".

وأضافت: "انا مرتبطة بحد من الوسط الفني وبيقولوا له يا دكتور، وممكن تبقى الجوازة التالتة"، لترد عليها بسمة وهبة: "اتشطرتي جدا واتغيرتي تماماً".

وتابعت، إنّها تولت مهمة الانفاق على ابنتها لفترة بعد انفصالها عن زوجها بسبب مشكلات بينهما، مضفة أن الأمر تغير: "أصبحت علاقتنا جيدة جداً ويسأل عن ابنتنا".

وأضافت: "في الماضي كانت هناك مشكلات بيننا، وحررت ضده محضرًا في القسم لأنه تهجّم عليّ، ومش ممكن أرجع له، لأننا أصدقاء".

وتابعت مي سليم: "كنت صاحبة قرار إنهاء العلاقة عشان فاض بيّ، زوجي كان يحبني وكان متمسكا بي، لكن ما حدث كان أقوى بكثير من الاستمرار، كان يحبني ويريد إرضائي، لكنني لم أرد الاستمرار، في البداية لم تكن هناك لغة حوار مشتركة بيننا تجعله يرى ابنته بعيدا عني، لكنه خرج عن شعوره، وتهجم عليّ، وبعد ذلك أخبرني بأنه ندم على ما فعله، زوجي السابق عقل، وابنتنا كبرت، وأتمنى أن يلتقي بابنة الحلال التي تجعله سعيداً، ولو يرضى أشوف له عروسة".