بالفيديو - محمد أنور يعلن ندمه على مشاركة رامز جلال ويدعم يوسف الشريف

القاهرة - "لها" 26 مارس 2023

حل نجم "مسرح مصر" الفنان محمد أنور، ضيفاً على برنامج "حبر سري" الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم على قناة القاهرة والناس، حيث كشف عن ندمه على ظهوره في برنامج مقلب النجم رامز جلال خلال أحد مواسم رمضان، موضحاً أن تصريحاته خلال البرنامج مع النجم العالمي فاندام تم اجتزاء بعضها ولم تعرض جميع تصريحاته في البرنامج.

وأضاف أن حلقته في برنامج رامز جلال حققت نجاحاً كبيراً، قائلا: "ظهوري في مقلب رامز جلال هو مقالبه قائمة على كده، وفي حاجات كانت بتتقص من البرنامج".

وتابع: "ممكن أقول ندمت إني ظهرت في برنامج مقلب رامز جلال رغم إن حلقتي معاه نجحت نجاح كبير باعترافات القائمين على البرنامج أنها من أكثر الحلقات اللي عليها تفاعل كبير"، مؤكداً أنه كان بالفعل منبهراً من فاندام ولكن لم يكن يعرف تفاصيل عن المقلب.


وأكد الفنان محمد أنور، عدم ندمه على دعمه تصريحات النجم يوسف الشريف المتعلقة برفضه التلامس والمشاهد المثيرة، قائلا: "دعمي ليوسف الشريف بعد تصريحه عن التلامس مش ندمان على تصريحي وسواء مقتنع بكلامه أو مش مقتنع هو رأيه وحر فيه".

وأوضح أن يوسف الشريف ناجح جدا في اختيار أعماله، وعلق على موقفه من الأدوار الجريئة، قائلا: "لو جالي دور اللي في تلامس وأحضان أرفض الأدوار المثيرة".

وتابع: "الواحد مننا بيخاف لما أولاده يكبروا يشوفوا حاجة عن باباهم تضايقهم ومش هعمل أدوار فيها إثارة او تلامس ومش بحب الحاجات دي".