بعد الحلقة الثالثة... مطالبات بإيقاف مسلسل "الأجهر" لعمرو سعد

القاهرة - "لها" 26 مارس 2023

رغم أن مسلسل "الأجهر"، الذي يقوم ببطولته الفنان عمرو سعد، وينافس به في سباق دراما رمضان الحالي تصدر خلال الأيام الأولى من الشهر قائمة الأكثر تداولًا علي موقع "غوغل" وأيضاً "تويتر" بسبب أداء عمرو سعد وابنه رابي، الذي أشاد به الجمهور وأنه موهبة مميزة ونسخة مصغرة من والده الفنان عمرو سعد حتي في الصوت، إلا أن آراء رواد مواقع التواصل الاجتماعي والنقاد، تغيرت وأعربوا عن استيائهم من الألفاظ التي ترد على ألسنة أبطال العمل، وأنها لا تتناسب مع طبيعة الأعمال التلفزيونية التي تدخل في كل بيت مصري، ومؤكدين أن تصدير ذلك أمر غير إيجابي ويعتبر إحدى سقطات المسلسل.

ودشّن نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي "هاشتاغ" طالبوا فيه بمقاطعة المسلسل، بل وإيقاف عرضه بسبب الألفاظ التي اعتبروها غير لائقة ولا تناسب أجواء رمضان.

وتدور أحداث مسلسل "الأجهر" في حي الدرب الأحمر بالقاهرة في إطار اجتماعي شعبي، حول صراعات عديدة يدخل بها عمرو سعد الذي يجسد دور شاب خارج على القانون نشأ في إصلاحية بسبب قتل والدته، ورغم ظروفه الصعبة يمتلك صفات نبيلة كما أنه عاشق للذهب والماس ويتاجر فيها.

ومسلسل "الأجهر" بطولة عمرو سعد، ودرة، وسيد رجب، وأحمد مجدي، وعمرو عبد الجليل وناهد السباعي، ومن تأليف ورشة ملوك، وإخراج ياسر سامي.