أحمد فهمي بعد الهجوم عليه: أجلت أعمالاً كثيرة بسبب "سره الباتع"

القاهرة - "لها" 26 مارس 2023

بعد حملة الهجوم عليه بسبب قيامه ببطولة مسلسل "سره الباتع" رغم وجود نجوم كبار في المسلسل تحدث الفنان أحمد فهمي، عن أسباب قبوله بطولة المسلسل، والذي يعود به للدراما بعد غياب ثلاث سنوات من مسلسله الأخير، "رجالة البيت" عام 2020.

وقال فهمي في تصريحات صحافية، إنه كان لديه أكثر من مشروع يعمل عليها، ولكنه فضل عدم البدء فيهما بسبب عدم استكمال كتابة الحلقات.

مضيفاً: "جالي مسلسل سره الباتع، واجتمعت مع المخرج خالد يوسف واتبسطت جدًّا بالمسلسل ووافقت عليه ووقعت وأجلت مشروعي التاني اللي كنت شغال عليه".

وتابع: "بالتأكيد وجود عمالقة في المسلسل يعطي له ثقلاً لكن اختيار الأدوار كان من جانب المخرج خالد يوسف منفرداً وهو من اختارني ولا يد لي في هذا الأمر".

ويجسد أحمد فهمي في المسلسل شخصية حامد، وهو صانع حُلي يبحث عن سر السلطان حامد طوال هذه السنوات، وتعلقه بالسلطان زاد، وأصبح يؤمن بقدراته ويتحدث معه أيضًا، ويلتقي حامد بنهال (ميسرة) التي تمتلك متجرًا لبيع المجوهرات، وتقرر أن تتعاون مع حامد، وأن يصنع لها المجوهرات مقابل أن تبيعها في متجرها.

مسلسل "سره الباتع" يضم أكثر من 60 فنانًا من الوطن العربي، على رأسهم: أحمد فهمي، أحمد السعدني، حسين فهمي، منة فضالي، شمس الكويتية، أحمد عبد العزيز، حنان مطاوع، هالة صدقي، ألحان المهدي، أحمد وفيق، خالد أنور، نجلاء بدر، ناهد رشدي، ندى موسى، رانيا التومي، لافينيا نادر، خالد الصاوي، صلاح عبد الله، محمود قابيل، عمرو عبد الجليل، إسلام حافظ، محمود العزازي، والعمل من إخراج خالد يوسف.