بالفيديو - محمود المهدي: منة عرفة عقاب لي وخانتني مع رجل أثناء زواجنا

القاهرة - "لها" 26 مارس 2023

حل الممثل والمنتج الفني الشاب محمود المهدي، ضيفاً على برنامج خط أحمر، الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، حيث كشف تفاصيل انفصاله عن الفنانة الشابة منة عرفة بعد الاتهامات التي وجهها كل منهما للآخر بالخيانة.

وعلق المهدي على انفصاله عن منة، قائلًا: "اتصدمت فيها واللي عملته فيَّ كان عقاب ليَّ عن اللي عملته في زوجتي الأولى أم أولادي".

وتابع: "اتعرفت على منة عرفة في آخر ثلاثة أيام من تصوير فيلم "666" وكانت على معرفة بزوجتي الأولى"، لافتًا إلى أنه انفصل عن زوجته الثانية بسببها.

أضاف طليق منة عرفة: "صعب دلوقتِ تلاقي حد يصون شرفك، وعارف إن زوجتك عندها حدود في الشغل مع زملائها، مفيش حاجة اسمها أصدقاء".

وأضاف إن حياته تدمرت بسبب دفاعه عنها بعدما دخل في خلافات مع نقابة المهن التمثيلية، والفنان محمد نجاتي، والفنانة إلهام شاهين، وتعرضت أفلام كان ينتجها للإيقاف، مشيرًا إلى أنه "كان يصرف على أهلها".

وأكمل المهدي: "في حاجات مينفعش تتقال، خدت صدمة كبيرة فيها، اتسرعت في زواجي من منة عرفة، وما زلت أشعر بالندم على زواجي منها، وضحيت كثيراً من أجلها وهناك أشياء لا يمكن الحديث عنها، لأنني اتظلمت".

ورداً على سؤال مقدم البرنامح هل خانته منة عرفة أثناء زواجهما، أكد أنه ضبطها بالخيانة مع رجل أثناء زواجهما، قائلاً: اتهامي لها بالخيانة كان على حق وأنا راجل صعيدي"، موضحاً: خانتني مع واحد معرفوش أثناء زواجنا واكتشفت الموضوع بالصدفة".

وكشف المهدي عن عدد زيجاته، لافتًا إلى أنه تزوج ثلاث مرات كانت أولاها وهو في عمر 18 عامًا، موضحًا: "اترفضت 3 مرات من أهل الزوجة الأولى وكنت مرتبط بها عاطفيًّا بشكل كبير وأكبر حب حقيقي في حياتي".

وتابع: "حبيت زوجتي الأولى منذ أن كنا طلابًا في المدرسة ثم التحقنا بالجامعة وما زلت أحبها حتى الآن وأشعر بالندم لانفصالنا لأنها أم أولادي وعشرة عمر ولا يوجد تواصل بيننا لوجود خلافات".