تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

تألّقي خلال شهر رمضان المبارك مع مجموعة أزياء "أوتونومي" الجديدة

أطلقت دار أزياء "أوتونومي" مجموعة مميزة من الأزياء الرمضانية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، الذي يعدُ شهراً للعبادة والتأمّل، لتوفير إطلالات راقية ومتواضعة في الأناقة خلال الشهر الفضيل.

استوحت المصمّمة مجموعتها من بطاقة البرج في أوراق التارو التي تميزت بلمسة فريده وألوان جذابة ونقوش فنية، كما اختارت أقمشتها بعناية فائقة، حيث تنوّعت بين القطن والنايلون، ولكنها أبقت على التواضع في التصميم، مما يناسب الأجواء الروحانية للموسم، إذ تميزت التصاميم بالألوان الترابية والأكمام الطويلة وخصائص الأزرار الابتكارية التي تسهّل ارتداء القمصان.


تضم المجموعة الرئيسية قطعتين مصمّمتين بتناغم، وقميصاً مزيناً بنقوش مربعات غير متماثلة، وقميصاً ذا لون أخضر زيتي مع أزرار في الأسفل، وقميصاً بأكمام قابلة للفصل لتناسب الطقس والمناسبة. تُعدُ هذه المجموعة هدايا رائعة أيضاً، خاصةً للمهتمين بالموضة الموسمية المستدامة إذ ستروق لهم أزياء "أوتونومي" المُصمّمة مع مراعاة العمر وإمكانيات التصميم اللامتناهية.

تتخذ أزياء "أوتونومي" من دبي مقراً لها وتتبع في تصاميمها أسلوب المزج بين الإحساس الفردي والجماعي، وتطمح إلى صنع صيحات مبتكرة في عالم الموضة. تأسّست العلامة التجارية في عام 2020 من جانب مها أحمد، مصرية الأصل، بطموح بسيط لجعل الأزياء الحديثة مُتاحة للجميع عبر مزج الإحساس الفردي والجماعي وتوفير القطع الفنية الفريدة بأسعار معقولة.

تركز علامة الأزياء "أوتونومي" على قصص الأفراد والاستقلال الذاتي، وهو ما يرمز إليه اسم العلامة التجارية في اللغة الفرنسية، كما تمثّل الكيان المستقل للإنسان الذي يتغلب على كل قيود المكان والزمان. تروي مصمّمة الأزياء الشابة مها أحمد البالغة من العمر 29 عاماً في مجموعاتها قصصاً جديدة وتستكشف فلسفات ومفاهيم جديدة في عالم الموضة بكل مجموعة أزياء جديدة تُطلقها.

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075