تحميل المجلة الاكترونية عدد 1074

بحث

بالفيديو - حسن شاكوش يردّ على تصريحات شذى ويكشف سرّ سجود زوجته

بالفيديو - حسن شاكوش يردّ على تصريحات شذى ويكشف سرّ سجود زوجته

استضافت الإعلامية بسمة وهبة، مغني المهرجانات حسن شاكوش في برنامج "العرّافة"، الذي تقدّمه على قناة "المحور"، حيث رد الأخير على تصريحات الفنانة شذى بعدما انتقدته وقالت إنه لا يجيد التحدّث.

وقال شاكوش: "هي بتغني؟! هي دي مغنية؟! بتغني إيه؟! معرفهاش والله العظيم، أنتِ حافظة ليها أغاني؟!"... وأضاف: "ربنا يتولاها، أنا مش مستفز زي ما هي بتقول، أنا بتكلم بطبيعتي ومبحضرش، لكن أنا مبغلطش، ومش بحب أكون FAKE".



كما ردّ شاكوش على مغني المهرجانات حمو بيكا، الذي قال إنه مغرور، موضحاً: "حمو تلقائي، ومعاهم معاهم، عليهم عليهم، غلبان وطيب والناس بتلعب بدماغه ومشاعره، لما تكون طيب زيادة عن اللزوم بتبقى وحش جداً، عشان الناس بتقولك شمال يبقى شمال ويمين يبقى يمين، وبعد التصريحات دي، اتصل بيّ وقالي تعالى نقعد مع بعض".


وعن تصريحاته التي هاجم فيها الصحافيين، قال شاكوش: "بالنسبة للصحافيين وأعضاء النقابة لهم كل التقدير وعلى راسي، لكن بعض الشباب كل واحد منهم معاه تليفون ومايك ويصور مع أي حد ويقول أنا أنتمي إلى الجريدة الفولانية، عندما تحدثت عن الأخبار الحرام كنت أقصد منتحلي الصفة، وعمري ما عملت حاجة حرام، لعبت في أكبر أندية مصر، وأسهل طريق قدامي كنت إني أشرب مخدرات، لكن عمري ما عملتها".


وأضاف: "أعترف بأنني فعلت أشياء كثيرة خاطئة مثل عبارة "وأشرب خمور وحشيش"، لكن بعض الأشخاص ينتحلون صفة صحافيين وينشرون أخباراً كاذبة".

وتابع: "مليش دعوة بالصحافيين، لكن بتكلم على الناس اللي عاملين صحافيين من غير ما يكون ليهم شغلة أو مشغلة وبيعملوا قنوات ويرفعوا شغلهم عليها عشان المشاهدات".

وتحدث شاكوش عن زوجته مؤكداً أنها متفهمة ولا تحب الصوت العالي في النقاش، كما أنها تعرف طبعه وخاصة أنه سريع الغضب، قائلاً: "هي عارفة إني حتى لو غلطان لازم تكلّمني بهدوء وصوت منخفض عشان تاخد حقها".

وأضاف: "أحد الأشخاص أرسل لزوجتي رسالة في اليوم التالي لزواجنا، وقال لها أنتِ صعبانة عليّ عشان حسن بيحب واحدة تانية وهيتجوزها ومفهمها إن الفرح كله فيلم... معقولة أنا هعمل بروباغاندا رغم المصاريف دي كلها وأنا واخد بنت من بيتها ومن أهلها؟! لو عاوز أعمل بروباغاندا وأوفر المصاريف هعمل كده؟".


وتابع: "مكنش في نُقطة في الفرح، نُقطتي إن صحابي كانوا معايا، وبالنسبة لرسالة زوجتي، فقد ضحكت كثيراً، وأقنعتها بأن ما جاء فيها لم يكن إلا محض أكاذيب، لكنني طلبت منها أن تغلق حساباتها على السوشيال ميديا، ووافقت، أي حاجة بقولها عليها بتوافق".

ودافع حسن شاكوش عن زوجته بعدما سجدت لله شكراً في حفل زفافهما، موضحاً: "لم تسجد لي، لكن لله، من يريد السجود لله في أي مكان فليسجد، لم أتوقع من ريم أن تفعل ذلك، لم أكن موجوداً في القاعة، لم أكن قد وصلت بعد، وفي دخولي وجدتها تسجد على الأرض".

وأضاف: "محدش عارف اللي بينها وبين ربنا وكانت بتدعي بتقول إيه، ممكن تكون بتسجد إن ربنا عوّضها بحد هي شايفاه إن ده الإنسان اللي كانت عاوزاه وبتتمناه من ربنا".

وأردف بالقول: "زوجتي سجدت في الغرفة وصلّت، زوجتي لا تترك فرضاً، أقسم بالله العظيم، أني لا أعرف أي شيء عن هذه السجدة ولم أتفق معها على أي شيء، من التقطوا الصور والفيديوهات اعتقدوا أنها تعرضت لطارئ صحي، شاهدتها عندما كانت تقوم من السجدة، شعرت بإحساس رائع للغاية، ما فعلته لم يكن عيباً، وما بين الراجل ومراته مفيش حاجة اسمها كرامة".

وعن مقطع الفيديو الذي انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وبدا فيه يهدّد الإعلاميين الذين لم يحضروا حفل زفافه الذي أقيم أخيراً رغم دعوته لهم، قال شاكوش إنه يحبهم، لذلك تمنى أن يكونوا موجودين في حفل زفافه، موضحاً: "أنا لا أهدّد أحداً، ولا أحضّر كلامي في ورق، أنا بحب أكون على طبيعتي والناس حباني كده".

وأضاف: "حزنت وتمنيت إن الأستاذ عمرو الليثي وعمرو أديب وبسمة وهبة يكونوا موجودين في حفل زفافي، لكن ذلك لم يحدث، وأنا أتفهم طبيعة الظرف الصحي الصعب الذي تعرضت له وهبة خلال الفترة الماضية".

وأكد حسن شاكوش أنّه اتصل بتامر حسني ودعاه إلى زفافه ليغنّي بمقابل مادي، وكان رده: "حبيب قلبي ألف مبروك، الدنيا غليت، وفّر فلوسك". وأضاف: "وبالفعل حضر تامر إلى حفل الزفاف وغنّى من دون أي مقابل، وكذلك فعل الفنان رامي صبري. أيضاً مصطفى قمر ومحمد نور وأحمد بتشان ومحمود الليثي وحمو بيكا وعمر كمال ورضا البحراوي كلهم غنّوا في فرحي بدون أي مقابل مادي".

وفي ختام الحلقة، أكد حسن شاكوش أنه سيتعاون مع رضا البحراوي في شهر رمضان، لافتاً إلى أن تكلفة حفل زفافه فاقت المليوني جنيه بالقول: "تكلفة زفافي تقدّر بنحو 2.4 مليون جنيه".