خاص "لها" - تطورات الحالة الصحية لشيرين الطحان

القاهرة – "لها" 27 مارس 2023

علمت "لها" أن الفنانة والمذيعة شيرين الطحان لا تزال في العناية المركزة بعد تدهور حالتها الصحية، وأن الأطباء مستمرون في السيطرة على وضعها الصحي، بعد معاناتها من مشاكل في القلب والرئة ونقص في كريات الدم الحمراء والبوتاسيوم، مع انتشار أخبار عن إصابتها بالسرطان في ظل تعتيم الأطباء على تشخيص حالتها.

وكشف مصدر من داخل المستشفى الذي تتعالج فيه شيرين الطحان أن الأطباء ما زالوا حائرين حول حالتها الصحية، وأنها تخضع لعلاج مكثف في محاولة للسيطرة على الحالة.

وكان المخرج عمرو عابدين قد أطلق عبر صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، صرخة استغاثة للمسؤولين في الدولة لتحمّل التكاليف المرتفعة لعلاج شيرين الطحان.

وقال عابدين: "شيرين الطحان واحدة من أهم المذيعات المتميزات والمجتهدات جداً في شغلها ومشهود لها بالكفاءة وحسن الخلق، شيرين تحتاج لدعواتكم الصادقة لأنها ترقد حالياً في العناية المركزة وتصارع منذ سنوات المرض الخبيث".

وأضاف: "أرجو أن يصل صوتي الى جميع جهات الدولة للإسراع بعلاج شيرين لأنها تحتاج لعلاج عالي التكاليف. أتمنى أن يتم الاتصال بأهلها، وأن تؤمّن الدولة نفقات علاجها، وأن تقف معها نقابة الإعلاميين في محنتها بمنحها العضوية العاملة، كما أن لها تجارب محترمة في التمثيل".

واختتم عمرو عابدين صرخته بالقول: أرجو من أي جهة تقدر تساعد متتأخرش، وأرجو من الجميع الدعاء لبنت مصرية طيبة وأصيلة وجدعة ربنا يشفيكي ويعافيكي يا أعز الناس يا شيرين".