بالفيديو - إصابة محمد فؤاد في مقلب "رامز نيفر إند"

القاهرة – "لها" 27 مارس 2023

وقع الفنان محمد فؤاد ضحية جديدة من ضحايا الفنان رامز جلال في برنامجه للمقالب "رامز نيفر إند"، فمع ظهوره بدأ رامز السخرية منه حيث قال في مقدّمة الحلقة: "دا راجل قفوش هو نجم وستار، له فضل على ناس كتير بعد ربنا، وأنا منهم وجايبه النهاردة ونكرت الجميل وبعض الإيد اللي اتمدلتي، جايبه بكل ثقة وعارف إنه هيزعل مني في الحلقة دي هكون طبيب جرّاح هقضي على صاحبي محمد فؤاد".

ثم بدأ في السخرية من فؤاد قائلاً: "كابتن مدحت فقوسة داخل علينا".


وتابع: "إيه اللي فؤاد عامله في شعره ده؟ ده ملمّع شعره بورنيش جزم".

وقال فؤاد خلال البرنامج إنه يتمنى تقديم شخصية تاريخية مثل القائد الحربي صلاح الدين الأيوبي في عمل فني.

وعن رياضته المفضلة، قال: "أنا بأمارس كرة القدم"، وعلّق رامز جلال ساخراً: "بياكل الكرة زي مانتي شايفة".

وبعد جلوس فؤاد في المطعم، رفض تناول اللحم قائلاً: "الدكتور محذّرني مش هينفع أنا عامل عملية تكميم معدة". وأضاف: "هو ينفع الحاجة اللي مقدرش أكلها مأكلهاش"، ليعقّب رامز بالقول: "لأ هنخصم من الظرف والظرف هيقل".


وأثناء مقلب الغسالة، تعرض محمد فؤاد لإصابة حادة في بطنه، وظهر متأثراً بالجرح الغائر في بطنه، بعدما وضع يده على الجرح لتسيل الدماء، وتتعالى صرخاته...

وتعرض محمد فؤاد لصدمة كبيرة بعد اكتشاف المقلب، خاصة أنه من أكثر الفنانين الذين وقعوا ضحايا مقالب رامز، ولكن هذه المرة لم ينفعل فؤاد على رامز كالمعتاد، وإنما دخلا في حالة من الضحك الهستيري، ليسأل رامز، فؤاد: "إيه الدم ده؟"... فيجيبه: "بجد فيه دم؟"...، ليردّ رامز قائلاً: "بهزّر معاك"، فيجيبه: "أنت كنت هتموتني".

وبمجرد انتهاء المقلب، بدأ محمد فؤاد يغنّي مع رامز أغنية "حيران كدا ليه"، التي قدّمها فؤاد في فيلم "إسماعيلية رايج جاي".