خاص "لها" - الكشف عن سرّ ظهور محمود الجندي في "رمضان كريم 2"

القاهرة – "لها" 27 مارس 2023

فوجئ جمهور مسلسل "رمضان كريم" بعدم وجود بديل يستكمل دور الفنان الراحل محمود الجندي، بعد تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي أخباراً عن حلول الفنان بيومي فؤاد بديلاً له، إلا أن أحداث الحلقة الأولى كشفت انتهاء دور الجندي في المسلسل بإعلان وفاته بعد رحيله في الحقيقة عن عالمنا منذ ثلاثة أعوام.


وعلمت "لها" أن منتج العمل والمخرج رفضا أن يحلّ أي فنان بديلاً للجندي، على أن يكون متواجداً في المسلسل بتعليق صورة له وإعلان وفاته بحيت تدور الأحداث ليكون متواجداً فيها في حوارات زوجته في المسلسل الفنانة سلوى محمد علي ونجله كريم عفيفي وشقيقه الفنان سيد رجب.

يُذكر أن هناك عدداً من الفنانين، أبطال الجزء الأول من المسلسل لن يظهروا فيه، وليس محمود الجندي وحده، ومنهم: روبي وريهام عبد الغفور وسهر الصايغ وشريف سلامة ومحمد محمود، بينما انضم بعض الفنانين للمشاركة في الجزء الثاني، ومنهم: بيومي فؤاد الذي يجسد دور "صبيح، والنجمة سلوى خطاب التي تجسد دور المعلمة "سميرة"... ويشارك في العمل من نجوم الجزء الأول: سيد رجب، سلوى عثمان، صبري فواز، محمد لطفي، أحمد صيام، نجلاء بدر، نهى صالح، كريم الأبنودي، كريم عفيفي، رانيا فتح الله، شريف حسني، ويزو، إنعام سالوسة، وهو من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج سامح عبدالعزيز.