بالفيديو - تقليد ساخر للقاء الأمير هاري وزوجته مع أوبرا... تابعوا ما حصل

28 مارس 2023

شهدت الحلقة الخامسة من “ستوديو 23″، أمس الاثنين، تقليد عدد من الشخصيات المعروفة بطريقة كوميدية، أبرزهم الأمير البريطاني هاري وزوجته ميغان ماركل والإعلامية أوبرا وينفري.

وحرص فريق العمل على تقليد الديكور والتركيز على أدق التفاصيل لإعادة تقديم مشهد استضافة الأمير البريطاني وزوجته في برنامج الإعلامية الأميركية الشهيرة في إطار كوميدي ساخر. وظهر مؤدّي شخصية هاري وهو يوافق على كل ما تقوله ميغان بطريقة طريفة، للإشارة إلى أنها تسيطر عليه وعلى قراراته.

وجسّد الممثل خالد الفراج دور الأمير هاري، وقد تم تغيير لون شعره وذقنه الى الأحمر النحاسي، وارتدى بدلة رجالية باللون البيج مع قميص أبيض لتكرار إطلالة هاري في المقابلة الأساسية مع أوبرا، وتم التركيز خلال الحلقة على الحركات الكوميدية الطريفة التي عمدت الممثلة التي تقمّصت دور ميغان الى القيام بها لإظهار سيطرتها على هاري.


ولاستكمال الدور، ارتدت الممثلة فستاناً أسود شبيهاً بملابس ميغان خلال المقابلة مع أوبرا وكانت حركاتها وسيطرتها على آراء هاري محط اهتمام الجمهور.


وفي الحلقة نفسها، أطلّ الفنان حبيب الحبيب وهو يقلّد شخصية النجم المصري محمد منير بدءاً بالشكل الخارجي وصولاً الى لغة جسده والحركات التي يكررها "الكينغ" خلال أدائه على المسرح، وأدى الممثل الكوميدي أغنية "حارة السقايين" وسط تفاعل كبير من المشاهدين الذين أثنوا على أدائه وتقليده.