أين ستتزوج جنيفر آنيستون وجاستن ذُرو؟

أنجلينا جولي, براد بيت, جنيفر أنستون , هوليوود, زواج الفنانين, جاستن ذرو

10 سبتمبر 2012

«أعطني الخواتم»، هي عبارة المشهد الأكثر إثارة في فيلم «ملائكة تشارلي»(Charlie's Angels: Full Throttle 2003 )التي قالها خطيب الممثلة الأميركية جنيفر آنيستون (43 عاماً)، جاستن ذُرو (39 عاماً) للممثلة درو باريمور. لكنه اليوم يُعرّف عنه بأنه الممثل الذي سيمنح خاتم الزواج لجنيفر أنيستون بعد طلاقها من براد بيت عام 2005 وانفصالها عن جان ماير (2009). تقدم بطلب يدها يوم ميلادها والسؤال الوحيد الذي يتعلق بهذا الثنائي اليوم هو : «أين سيقيمان حفل الزفاف»؟


جنيفر أنيستون وتأثير أنجلينا هل تصحّ نظرية «سرقة الرجل»؟

كما تقربت نجمة هوليوود أنجلينا جولي من براد في فيلم Mr. and Mrs. Smith فعلت جنيفر آنستون في  فيلم Wanderlust حيث التقت ذُرو (أيلول/ سبتمبر المنصرم) الذي كان حينها مرتبطاً بعلاقة عاطفية مع منسقة المظهر هايدي بيفنز (34 عاماً) منذ 14 عاماً. وهذه الأخيرة أثنت أخيراً على إطلالة أنجلينا جولي على البساط الأحمر واعتبرت من جانب آخر، أنها «مسألة مشمئزة أن يواعد الرجل أشهر نساء العالم فور انفصاله عن صديقته».

ورغم أن جنيفر أنستون كانت مكسورة القلب طوال الفترة السابقة بعد تخلّي براد بيت عنها، فهي رمت أحمالها على هايدي. وهذا بالتحديد ما جعل قرار زواجها خبراً ساراً وغير بريء في آن، ومتسرعاً خصوصاً أن جاستن يصغرها بأربع سنوات وجمعه سقف واحد مع هايدي التي أحبها مذ كانت في عمر العشرين. فهل هو عنفوان جنيفر لاسترداد ثقتها بنفسها وإن كان على حساب تسديد ضربة مؤلمة لامرأة أخرى ؟

يبدو من جانب آخر، أن مسألة الزواج ليست من أولويات الخطيبين الآخرين براد بيت وأنجلينا جولي، اللذين سافرا منذ مدة إلى فرنسا وبالتحديد إلى بلدة Le Torquet  موقع تصوير فيلم جديد من بطولة «طليق آنيستون» و«والد أطفال أنجلينا».