روجينا توضح حقيقة خلافاتها مع غادة عبد الرازق

القاهرة – "لها" 28 مارس 2023

كشفت الفنانة روجينا حقيقة الأخبار المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي عن حدوث خلافات بينها وبين الفنانة غادة عبد الرازق، وذلك بعد مشاركتهما معاً في مسلسل "مع سبق الإصرار"، مؤكدةً أن للأخيرة فضلاً كبيراً عليها في مسيرتها الفنية.

وقالت روجينا في تصريحات إعلامية: "عمر ما كان فيه خلاف بيني وبين زميلة، غادة من الناس اللي بعد ربنا لها الفضل عليا، الست دي في مسلسل "مع سبق الإصرار" المخرج مكنش يعرفني وهي صمّمت عليا... بس فيه مشهد زعلت منها، مشهد مكنش فيه ضرب بالقلم وضربتني، أنا وقتها زعلت، ومحمد سامي شاله في المونتاج".

وأضافت روجينا أنها لم تلُم غادة على ذلك ولم تحدّثها في الأمر، لافتةً إلى أنه لم يكن خلافاً ولكنها شعرت ببعض الحزن، حيث قالت: "محصلتش خناقة بينا ومقلتش ليها وتعاملت مع الموقف إنه محصلش".

يُذكر أن روجينا تشارك في دراما رمضان الحالي ببطولة مسلسل "ستهم"، الى جانب الفنانين: إياد نصار، جهاد سعد، نانسي صلاح، أحمد الرافعي، محمد عبد الحافظ، إبراهيم السمان، بيومي فؤاد، سلوى عثمان، وشيخ المنشدين ياسين التهامي في أول تجربة له في الدراما، والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج رؤوف عبد العزيز.