"انتيريرز" تقدم تشكيلة حصرية من قطع الديكور المنزلي بمناسبة شهر رمضان

28 مارس 2023

تقدم "انتيريرز"، متاجر الأثاث الفاخر الرائدة في دولة الإمارات، تشكيلة من عناصر الديكور المنزلي بمناسبة شهر رمضان المبارك، بما في ذلك طاولات الطعام والإكسسوارات المتنوعة والشمعدانات والمصابيح وأطقم الأريكة وغيرها. وصممت هذه العناصر لتكون جزءاً من اللحظات السعيدة مع العائلة والأصدقاء، وتشمل قطعاً مميزة ترتقي بمستوى أي غرفة، بدءاً من الإبداعات المعاصرة والحديثة إلى التصاميم التي تضفي المزيد من الدفء والتوازن على أي مساحة للمعيشة.


وبالإضافة إلى ذلك، تعاونت "انتيريرز" مع Maison des Fleurs بمناسبة شهر رمضان لتقديم تشكيلة فريدة من الزهور للمساعدة على توفير أجواء داخلية متناسقة في جميع أنحاء المنزل إلى جانب عناصر الديكور الرمضانية وذلك في صالة عرض الشركة بمنطقة جميرا. وفي ما يلي بعض النصائح لإنشاء ديكور منزلي جميل ومميز:


1. يمكن للزهور الطبيعية تعزيز أجواء أي غرفة بجمالها الطبيعي وألوانها وأشكالها وأحجامها المتنوعة. ويمكن أن تشكل باقات الزهور جيدة الترتيب نقطة محورية تبعث على الهدوء داخل أي مساحة معيشة لاستكمال الديكور.


2. توفر الزهور الطبيعية فوائد صحية تشمل تحسين الصحة النفسية والحالة الصحية. وتشير الدراسات إلى أن الزهور يمكن أن تعزز الحالة المزاجية وتقلل من التوتر وتزيد الشعور بالسعادة والرضا. احتفظ بالزهور الطبيعية في منزلك كطريقة طبيعية لتعزيز الحالة الصحية.


3. الزهور الاصطناعية لها عمر أطول ويمكن إعادة ترتيبها واستخدامها، على عكس الزهور الطبيعية التي تحتاج إلى الاستبدال بصورة متكررة. وهو ما يجعلها مثالية خاصةً عند استضافة التجمعات العائلية خلال شهر رمضان.


4. تستخدم Maison Des Fleurs زهوراً اصطناعية فاخرة مصنوعة يدوياً تحاكي الزهور الطبيعية في مظهرها. قم بزيارة صالة عرض جميرا للاختيار من بين مجموعتهم الرمضانية الخاصة من الأثاث وديكورات الزهور.


5. تقدم Maison Des Fleurs علباً فاخرة تحتوي على ورود طويلة الأجل. تحتفظ هذه الورود بجمالها ونضارتها لأشهر أو حتى لسنوات بدون ضوء أو ماء، ما يجعلها خياراً مثالياً للديكور المنزلي.


6. تقدم Maison Des Fleurs خدمة شخصية تشمل إرسال خبراء تصميم الزهور إلى منزلك أو مكتبك لابتكار باقات مصممة خصيصاً لتعزيز الأجواء المحيطة والارتقاء بها.