طبيب محمد فؤاد: ما فعله رامز جلال جريمة شنعاء

"القاهرة – لها" 28 مارس 2023

تسببت إصابة الفنان محمد فؤاد في حلقته مع رامز جلال في غضب عارم على مواقع التواصل الاجتماعي من جمهور فؤاد، كما شن الدكتور أسامة ياسين، الطبيب المعالج لفؤاد، هجوماً نارياً على رامز.

وكتب طبيب فؤاد عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" منشوراً هاجم فيه رامز بشدة حيث كتب قائلاً: "رامز جلال .. مع كامل احترامي لمحتوى البرنامج فأنا لست ناقد فني ولست مؤهلا تماما أن أحكم على البرنامج لأنني طبيب أحترم مهنتي ولا أتدخل في مهنة أخرى أجهل فيها ما هو تدقيق الصواب من الخطأ".

وتابع: "لكن عندما يعلن محمد فؤاد النجم الذي كثيراً نحترمه وقد أتم فقط ١٥ يومًا على إجراء العملية وأن يكون رامز على دراية كاملة بأنه تعرض لعملية لا تصنف إلا أنها كبرى وتحتاج توخي الحذر والحيطة إلى أن يتم الالتئام بالكامل".

وأضاف: "فكيف بعد أن أعلن فؤاد عن عمليته في أول ٥ دقائق من البرنامج يتعرض لمثل هذه الجريمة الشنعاء التي يمكن أن تودي بحياته وخصوصا مع الهبد اللي كان بيحصل في الراجل بدون أدنى تفكير أو مسئولية في حياة هذا الإنسان ذي القيمة والقامة".

وأوضح: "وكيف تدنت الأخلاق لمستوى اللامسئولية في سبيل إسعاد جمهور هو ليس سعيداً بما حدث وما يحدث هو عبارة عن فوضى عارمة لحقوق المرضى في التعافي والأطباء في إبداء الرأي والنصيحة تضحية من أجل انحدار الذوق العام والهيافة المجتمعية التي أعطت لمثل هذه البرامج مساحة من عقول المصريين العقلاء.

وتابع طبيب محمد فؤاد: "ومن هنا يجب على البرنامج تحمل كافة المسئولية عن سلامته وتعافيه، وخصوصا بعد تصريح فؤاد أنه لسه عامل عملية ولم يؤخذ في الاعتبار بتاتاً مما يعبر عن أن إسعاد الجمهور واللهو العام بقى أهم من البني آدمين وكل الشكر والتقدير لمحمد فؤاد إنه استحمل اللي حصل فلولا توفيق الخالق سبحانه وتعالى ورحمته، كان ممكن لا قدر الله نفقد فنان عظيم لمجرد اللهو والعبث الأخلاقي".

كتابة: القاهرة – "لها"