أناقة استثنائية من Louis Vuitton في رمضان

29 مارس 2023

الملابس اليومية وملابس السهرة التي انتقتها دار «لويس فويتون» بعناية من أجل هذا الشهر الكريم مفعمة بالأناقة. قطع من الجلد والملابس الجاهزة والأحذية والإكسسوارات والعطور تحتاج إليها المرأة في شهر لَمّ الشمل والاجتماعات العائلية.

تصوير: كارلين جاكوبس تنسيق الأزياء: فيكتوريا سيكريير

تتضمن المجموعة حقائب Alma BB وCluny Mini المُناسِبة للإطلالات اليومية بإصدار مصنوع من جلد Epi باللون الجَمَلي. أما حقائب Coussin PM، وDauphine MM، وCapucines Mini Flower Crown، ومحفظة Capcuines Compact XS فتأتي بلمسة نهائية معدنية بلون رقيق مُطَعَّم بلمساتٍ تشعّ ببريق اللؤلؤ. 

تكتمل أناقة قطع الإطلالات اليومية في هذه المجموعة الأساسية بحقيبة Capucines BB المصنوعة من خليط من جلد العجل باللون البيج، بالإضافة إلى لمسات أنيقة من جلد الثعبان اللامع على الغطاء القلَّاب ويد الحقيبة. 


كذلك تتضمن المجموعة تصاميم مكسوّة بالترتر المعدني المُطرَّز مثل حقيبتَي Coussin BB وCapucines Mini لإطلالات ساحرة للسهرة تحت شعار «لويس فويتون». تُعدّ حقيبة Glitterglam رفيقتك المُثلى في كل السهرات بسحرها الأخَّاذ الذي يتلألأ بلونين مختلفين؛ إذ تأتيكِ بإصدارين مُزيَّنين بالكامل بالترتر: إصدار باللونين الفضّي والذهبي، وآخر باللونين الوردي والأزرق.


CREDITS

تصوير : كارلين جاكوبس

تنسيق: فيكتوريا سيكريير