الأعراس

حليم صوايا يثبت نفسه بجدارة في عالم الاعراس..وهذا ما يحضره للعروسين!

28 مارس 2023

أثبتت "زفة جبل لبنان" نفسها في عالم الزفات والاستعراضات، منذ تأسيسيها على يد فؤاد صوايا الذي وضع أسسها ومداميكها، قبل أن يحمل حليم صوايا المشعل ليتابع المسيرة حيث نجح بتطويرها وايصالها للعالمية لا سيما مع بلوغ عدد أفرادها اليوم أكثر من مئة شخص يعملون حصرياً معها وسط أجواء عائلية ساهمت بصعود نجمها.

ومثلت الفرقة في أكثر من خمسة عشر بلداً في أهم الحفلات لتصبح من أكثر فرق الزفة شهرةً في لبنان، كما وشاركت زفة جبل لبنان في فعاليات كأس العالم لكرة القدم في قطر بالتنسيق مع imagic events، حيث تمتلك فرعاً ثانياً لها.

وتقدّم زفة جبل لبنان أكثر من 15 عرضاً للعروسين بما يتناسب مع امكانياتهم وطلباتهم وأذواقهم، بالإضافة لخيارات واسعة في الملابس والجمع بين العروض الغربية واللبنانية التقليدية، وهذا ما يفسّر الحجوزات الكبيرة وشارفت على إكمال الحجوزات للصيف القادم.

مع النجاحات الكبيرة التي حققتها تعاقدت زفة جبل لبنان مع أبرز الفنانين والموزعين في لبنان كميشال فاضل وجورج طويل وحنين العلم وسواهم، كما تقدم عروضها في أهم أماكن السهر.

أثبت حليم صوايا أنه نجح بإرساء طريقة مميزة في فن الدبكة تمكن من خلالها بايصال زفة جبل لبنان لأعلى المستويات بالإضافة لتميزه بتنظيم الأعراس والإهتمام بكافة التفاصيل المرتبطة بها من خلال شركته White Way Group، ليوسّع نشاطه إذ أنه يحضّر لافتتاح wedding venue باسم " La citadelle de bet chabeb"التي من المنتظر أن تكون من أبرز وجهات تتظيم الأعراس والاحتفالات في الصيف القادم.