بالفيديو - ماجد المصري: أنا صاحب مسلسل "بابلو" وندمت على هذا الفيلم

القاهرة – "لها" 30 مارس 2023

حلّ الفنان ماجد المصري ضيفاً على برنامج "حبر سرّي" الذي تقدّمه الإعلامية أسما إبراهيم على قناة "القاهرة والناس"، حيث تحدّث عن علاقته بزوجته وفارق السنّ بينهما، وكشف للمرة الأولى عن أزمة مسلسل "بابلو" الذي قدّمه العام الماضي الفنان حسن الرداد بعدما أعلن أن المصري هو بطله.

وقال ماجد المصري عن فارق السنّ بينه وبين زوجته: "لم لو يكن هناك تفاهم بيننا لحدث الكثير من المشكلات، ولا بد من أن يكون الزوج مدركاً دائماً لفارق السن".

وأضاف: "زوجتي وافقت على فرق السنّ... هي حبت عقليتي وكنا نحتاج لبعض، وزواجي منها لا علاقة له بفرق السن، لكن كان من قدر الله واختياري لها".


وأكد المصري أن من المستحيل أن يضرب زوجته، لأن الضرب لم يكن يوماً هو الحل للمشاكل، مضيفاً: "لا ديني ولا رجولتي تسمحلي إني أعمل كده".

وأكد المصري أن دراسته في الأزهر أفادته كثيراً في حياته وغيرّت في تركيبة شخصيته وشكل عائلته وعلاقته بالدين، منوهاً بأنه درس في المعهد الديني الأزهري في طنطا وكانت الدراسة صعبة جداً.

وأشار إلى أنه يحفظ أجزاء عدة من القرآن الكريم والكثير من الأحاديث النبوية، وكدارس للأزهر لا يرى أن الفن حرام، وبما أن الفن يدخل الى منازل الناس فلذلك يجب أن يكون راقياً وخالياً من الإيحاءات. وأضاف: "دراستي في الأزهر منعتني أعمل حاجات كتير... مطلبش مني حاجة غريبة"، مقرّاً بأنه حزين على مشاركته في فيلم "فرقة بنات وبس".

وأكد ماجد المصري أنه هو مَن كتب قصة مسلسل "بابلو"، وأن منتج المسلسل ممدوح شاهين وبطله الفنان حسن الرداد يعرفان ذلك، لافتاً إلى أنه يرفض افتعال المشاكل مع أحد.

وأضاف: "حسن الرداد قاللي لو عايز تعمل المسلسل اعمله... اختلفت مع ممدوح على الممثلين المشاركين"، موضحًا أنه تنازل عن المسلسل وحصل على بعض الأموال ولم يكتب اسمه عليه.

وأشار إلى أن مسلسل "الكهف" لم يحقق نجاحاً كبيراً، مشدداً على أن دوره فيه كان جيداً جداً، كما أن المخرج كان شاطر جداً، لكنه لم يسمع كل الآراء.

وأكد ماجد المصري أن الفنانة غادة عبدالرازق نجمة كبيرة وممثلة راقية جداً في الأداء وصادقة في التعبير، وهو ما ظهر جلياً في نجاح مسلسل "مع سبق الإصرار"... ووجّه إليها رسالة، قال فيها: "أنا بحبك أوي ويا رب نجتمع مع بعض قريب ونعمل مسلسل يكسّر الدنيا"، مشيراً إلى أن عدم ظهورها في أدوار بطولة خلال الفترة الأخيرة لا يقلّل من قيمتها ونجوميتها.

وأكد المصري عدم ندمه على المشاركة في أدوار فنية كان يريد الظهور بها، لكنه كان يرغب بتقديم بعض الأدوار، ومنها دور شريف منير في فيلم "ولاد العم"، فهو دور ممتاز، مضيفاً: "كان نفسي أعمل الدور ده، لأنه مميز وشخصية شريف منير كانت جيدة".