خاص "لها" - انتهاء أزمة تتر مسلسل "بابا المجال"

القاهرة – "لها" 30 مارس 2023

علمت "لها" أن صنّاع مسلسل "بابا المجال" للنجم مصطفى شعبان، استطاعوا إيجاد حل للأزمة التي أثارها عدد من الفنانين المشاركين في المسلسل بسبب ترتيب أسمائهم على تتر العمل، ما دعا الشركة المنتجة لوضع اسم مصطفى شعبان وحيداً على التتر في الحلقات الخمس الأولى من المسلسل.

وكشف مصدر من داخل الشركة المنتجة أن إدارة الإنتاج استطاعت أن تحتوي الأزمة حيث أقنعت أبطال العمل بأن يكون اسم الفنان الكبير رياض الخولي هو التالي لاسم مصطفى شعبان، نظراً لتاريخه الفني المشرّف، على أن يوضع اسما سهر الصايغ ونسرين أمين جنباً إلى جنب، تليهما أسماء: سماء إبراهيم، محمود حافظ، محمد رضوان، عارفة عبد الرسول، وفرح يوسف، ثم باقي صنّاع العمل.

وفي منتصف التتر يبرز اسم الفنان باسم سمرة، تحت جملة "كل هؤلاء مع الفنان باسم سمرة"، وفي نهاية التتر وُضع اسم الفنانة سوسن بدر تحت جملة "يجتمع كل هؤلاء النجوم مع الفنانة سوسن بدر".

وكانت "لها" قد كشفت عن السبب في عدم ظهور أي من أبطال العمل على تتر المسلسل باستثناء مصطفى شعبان، وعلمت من مصدر داخل الشركة المنتجة أن خلافات كبيرة دبّت بين أبطال المسلسل حول الاسم الذي يلي مصطفى شعبان على التتر، حيث أصرّ البعض على أن يكون اسمه الثاني في الترتيب، وهو ما اضطر الشركة المنتجة لاتخاذ قرار حاسم بعدم وضع أي اسم على التتر سوى اسم بطل العمل، الى حين إيجاد حلّ للأزمة.