يسرا تكشف سبب اختيارها لإطلالتها في "1000 حمد لله على السلامة"

القاهرة – "لها" 30 مارس 2023

كشفت الفنانة يسرا سبب اختيارها الإطلالات التي ظهرت بها في مسلسلها الجديد "1000 حمد لله على السلامة" والذي يُعرض في رمضان الحالي.

وقالت يسرا في تصريحات صحافية: "اللوك الخاص بشخصية "سميحة" استقريت عليه بعد مرحلة من المناقشات والتجارب مع الاستايلست ومصمّم الملابس أيضاً وكنت أرغب في تغيير شكلي باستخدام لوك جديد ومختلف".

وأضافت: "عقدنا جلسات كثيرة في البداية من أجل اختيار اللوك الأقرب، وقمنا ببعض التجارب حتى وصلنا إلى اللوك النهائي والذي نال إعجاب الجميع، وأتصور أنه لقي أيضاً إعجاب الجمهور، خاصة أنه يليق بشخصية "سميحة"".

مسلسل "1000 حمد لله على السلامة" مختلف تماماً عن أعمال النجمة الكبيرة يسرا، حيث تقدّم خلال أحداثه دور الدكتورة سميحة جاهين السويسي، دكتورة الإعلام المهاجرة مع أسرتها منذ فترة طويلة الى كندا، وتناقش فكرة السفر وما يترتب عليه في إطار اجتماعي كوميدي زوجة تعود من المهجر إلى مصر مع ابنيها بعد وصية تركها زوجها، بأنهم سيحصلون على إرثهم، ومنذ اللحظة الأولى لوصولهم الى مصر تحدث لهم مواقف قدرية يتعاملون معها بطريقة كوميدية.

مسلسل "1000 حمد لله على السلامة" من بطولة: شيماء سيف، محمد ثروت، مايان السيد، آدم الشرقاوي، مطرب المهرجانات عنبة، سما إبراهيم، أوتاكا...، وهو تأليف محمد ذوالفقار، إخراج عمرو صلاح، وإنتاج جمال العدل.