مكياجك طبيعي مع كونسيلر GloWish Bright Light Sheer Concealer

31 مارس 2023

لمكياج طبيعي إلى أقصى الحدود، يُضفي Bright Light Sheer Concealer من Huda Beauty تأثيراً طبيعياً للغاية، يُحاكي مظهر البشرة. وعلى الرغم من تركيبته الخفيفة المنعشة التي تنعّم وترطّب، فإنّ Bright Light يتميّز بتأثير مقاوم للتلطيخ والتجمّع، لضمان أفضل النتائج.

إنّها بداية عصر المكياج الطبيعي، وهذا هو الكونسيلر الذي لا بدّ منه لتأثير متألق مطابق لمظهر البشرة. بتركيبته فائقة الخفّة، المرطّبة والمعزّزة للإشراقة، يُضفي Bright Light لمسة من التوهّج الطبيعي على البشرة. بفضل محتواه من الأصباغ المفتّحة، الجزيئات اللؤلؤية ومكوّنات GloWish المعزّزة للحيويّة، ما عليك سوى توزيع بضع قطرات منه للحصول على تغطية شفّافة رائعة تفتّح منطقة أسفل العين على الفور.


منطقة أسفل العين رقيقة للغاية وتركيبتنا هذه، المعدّة بنسبة ٩٥٪ من مكوّنات مشتقة طبيعياً، خالية من العطور وحائزة شهادة جمعية Vegan Society للمنتجات النباتية الصرفة. بفضل احتوائها على خلاصة الصبّار وهيالورونات الصوديوم، فإنّ تركيبة Bright Light المرطّبة تتوزّع بانسيابية تامّة على البشرة. عُزّزت هذه التركيبة بمضادات الأكسدة من خلال زيت بذور التوت الأزرق، الكافيين والفيتامين E، بحيث يساهم Bright Light في الحماية من الجذور الحرّة، التلوّث وأيّ عوامل بيئية مؤذية أخرى.

يوفّر Bright Light تغطية أخفّ من كونسيلر #FAUXFILTER، وهو يتميّز بتركيبة خفيفة أكثر كريمية، لتأثير طبيعي أكثر، أنعم وأشدّ إشراقاً. تتوافر هذه التركيبة الطبيعية بـ١٥ لوناً مفتحاً، وهي تتّسم بمرونة عالية، كما أنّها متطابقة مع ألوان فاونديشن GloWish Multidew Skin Tint وبودرة Luminous Pressed Powder المضغوطة. زوّد Bright Light بأداة تطبيق مسطّحة مائلة، ذات رأس إسفنجي زغب، لاستخدام سهل وفعّال، بحيث توزّع التركيبة وتفتّح البشرة بانسيابية تامّة. نحن نحبّ المستحضرات متعددة الاستخدامات، ولهذا السبب، يُمكن استخدام كونسيلر Bright Light Sheer Concealer كهايلايتر ناعم لأي أجزاء أخرى من الوجه ترغبين في تسليط الضوء عليها.

طريقة الاستعمال:

• طبّقي ٣ نقاط منه تحت العين ثمّ وزّعيها بالتربيت لتأثير مفتّح وخافٍ للعيوب.

• طبّقيه على عظمة الحاجب، زاوية العين الداخليّة أو النقاط البارزة في الوجه لتأثير هايلايتر طبيعي للغاية.

• استخدمي لوناً أغمق لإضفاء عمق وإبراز الجفون، عظام الخدّ ومحيط الوجه.