بالفيديو - رهف القحطاني تريد السيطرة على الرجال في "طاش- العودة"

31 مارس 2023

تصدّرت شهيرة مواقع التواصل الاجتماعي رهف القحطاني محركات البحث عقب ظهورها في دورها التمثيلي الأول من خلال "طاش- العودة".

وأطلّت القحطاني بدور زعيمة تنظيم نسائي يسعى للسيطرة على الرجال بسلاح "المحزم المليان النووي"، قائلةً: "نعلن نحن التنظيم النسائي أن بحوزتنا أسلحة دمار شامل، وطوّرنا مفاعل نووياً قادراً على مسح الجنس الذكري من على الوجود، ونأمر جميع الرجال في المدينة بالخروج منها في ظرف 24 ساعة".

وأضافت القحطاني وهي ترتدي ملابس تحاكي الملابس العسكرية وحولها عدد من السيدات يحملن أسلحة رشاشة باللون الزهري: "سنرد على أي مساعدات خارجية ولن نسمح لأحد بالوقوف معهم أو مساعدتهم ولا العزاء فيهم، الموت للرجال، واللعنة على الذكور، والنصر للنساء".

وعلّق ناصر القصبي بالقول: "يا ولد إيش قاعد يصير؟"، ليردّ عليه عبدالله السدحان،: "الحريم تمردوا".

وعاد القصبي والسدحان بعد غياب دام 11 عاماً في الموسم الحالي مع "طاش- العودة"، أشهر مسلسل كوميدي في السعودية والخليج، برعاية "الهيئة العامة للترفيه" في المملكة العربية السعودية، وهو من إنتاج "استوديوات MBC" وإخراج محمد القفاص وإشراف خلف الحربي، إلى جانب نجوم هذا الموسم: يوسف الجراح، حبيب الحبيب، إلهام علي، ماجد مطرب، بشير الغنيم، ريماس منصور، سناء بكر يونس، وراشد الشمراني.