ماذا في مجموعة رمضان المميزة من مايكل كورس؟

31 مارس 2023

يسرّ Michael Kors أن يُعلن عن إطلاق تشكيلة حصرية من حقائب اليد والملابس الجاهزة والأكسسوارات الأنيقة احتفالاً بشهر رمضان المبارك. تضمّ التشكيلة 12 قطعة، بما في ذلك ثلاث حقائب يد، مصمّمة خصّيصاً لإطلالة أنيقة تليق بالمناسبة المميزة.

تتصدّر حقيبة الكتف المحبوبة Parker التشكيلة لهذا الموسم، وهي حقيبة يد جلدية فاخرة يمكن حملها من النهار إلى السهرة وتتميز بسلسلة ولوغو Empire معدني برّاق، باللون الرمادي الفاتح والكُحلي والذهبي المعدني شديد اللمعان. في حين تَتناسق ألوان حذاء Amal ذي الكعب الصغير المرصّع بكريستال Pavé مع حقائب اليد، كما أنه يبدو رائعاً مع الفستان الطويل الرومانسي من الساتان ذي الطبقات، ولا شك في أنه سيلفت الأنظار خلال موسم رمضان.


صُمّمت المجوهرات لتُبهر الأنظار: حيث تضم التشكيلة عقداً متلألئاً بسلسلة ولوغو ذهبي اللون مع أقراط مطابقة مزيّنة بكريستال pavé المتلألئ، بينما يضفي كلٌ من السوار والخاتم والقلادة باللون الأخضر لمسة رائعة من البريق. كذلك تضم المجموعة نظّارة شمسية أنيقة بيضاوية الشكل مزيّنة بشعار Empire الجريء على الذراع لإطلالة نهارية مميزة.

المؤثرة مرام زبيدة معلوف هي نجمة صور الحملة، حيث تظهر وهي تحتفل بالمناسبة بأسلوب ساحر على طراز جيت-سيت على متن يخت فاخر في أجواء بحرية مُشمسة.

ستتوافر تشكيلة Michael Kors المصغّرة لشهر رمضان 2023 حصرياً في متاجر الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ودولة الكويت وقطر والبحرين والأردن، بما في ذلك موقع Ounass.com بدءاً من 15 آذار/مارس 2023.