توفيق عبد الحميد يعتذر من هذه الفنانة بعد تصريحاتها عن ضربه لها

القاهرة - "لها" 01 أبريل 2023

نشر الفنان توفيق عبد الحميد على حسابه الخاص بـ"فيسبوك" منشوراً اعتذر فيه للفنانة لوسي بعد تصريحاتها في برنامج "العرافة"، التي كشفت فيها عن تعرضها للضرب والإصابة منه في مسلسل "كناريا وشركاه"، مكرراً اعتذاره لها للمرة الثانية، مؤكدًا أنه لم يقصد إيذاءها.

وكتب عبد الحميد قائلاً: "أنا فعلا ضربتها مرتين فى مسلسل كناريا وشركاه، مرة قلم على وشها لإصرار عم إسماعيل عبد الحافظ إنه لن يقبل بغير قلم حقيقي، وأنا كنت رافض وحذرتها، وهي طلبت أن أضربها قلم حقيقي وحصل، ورقدت بعدها ثلاثة أيام".

وتابع: "أما البوكس اللي جه في دماغها وفتحها وعملت خياطة جراحية فيه، فده كان خطأ غير مقصود، وكان السبب حركة غلط منها، أدت إلى هذه الواقعة، وطبعًا رقدت فيها أسبوع".

وأضاف توفيق عبد الحميد: "هي فنانة حقيقية وشديدة الحماس، وحقيقي استمتعت بالعمل معها، ومعلش أنا بكرر اعتذاري تاني ليها ولابنها، لأنه كرهني في هذا العمل، لأني ضربت مامته مرتين، وراحت المستشفى بسببي، وأذيتها بس أنا زرتها في المستشفى، واعتذرت لها، وقعدت جنب راسها مش تحت رجلها.

وكانت لوسي قد صرحت في حوارها ببرنامج "العرافة" بأنها تُصر على تقديم أعمالها بشكل حقيقي، مما عرضها للضرب والإصابة أكثر من مرة في أعمالها الفنية، قائلة: "عملت 40 غرزة، وأصبت بارتجاج في المخ، وغرقت في دمي ومزعلتش، لأن الفنان مكنش قاصد يعمل كده، ولما رحت المستشفى لقيته قاعد تحت رجلي وبيعتذر".