محمد سعد يوضح حقيقة الفيديو المسرب له من كواليس مسلسله

القاهرة - "لها" 01 أبريل 2023

خرج الفنان محمد سعد عن صمته، بعد انتشار فيديو مسرب أثناء سبه لفريق عمل مسلسله الجديد "الحاج إكس لانس"، الذي يعرض خلال دراما رمضان الحالي، ووجه رسالة مباشرة لجمهوره الغاضب من تصرفاته خلف الكاميرا.

ونشر سعد على حسابه الخاص بـ"فيسبوك" مقطع فيديو كشف من خلاله الأسباب التي دعته لهذا الأمر، حيث ظهر في الفيديو مجموعة من فريق العمل وهم يتشاجرون مع بعضهم ما دفعه للتدخل لفض المشاجرة.

وعلق سعد على الفيديو قائلاً: "رسالة لجمهوري كان لازم أتدخل وأفض الخناقة.. دا كان شكل من اللي بيحصل يومياً.. وشكراً جزيلاً لكل أهل منطقة الحرفيين".


وكان مصدر من داخل العمل قد كشف لـ"لها" في تصريح سابق عن السب الحقيقي الذي جعل سعد يثور بهذا الشكل، حيث أكد أن التصوير استمر لأيام عدة، لكن تبقى تصوير مشاهد قليلة في مدينة الحرفيين بالقاهرة، وبسبب تجمهر أهالي المنطقة حول الفنانين وعدم سيطرة فريق عمل المسلسل على الأهالي، اضطروا الى تأجيل تصوير المشاهد لليوم التالي.

وأضاف: "في اليوم التالي حضر نفس الفنانين ومعهم محمد سعد وحدث ما حدث في أول يوم، حيث لم يستطع فريق العمل السيطرة على الأهالي، وبعد الانتظار لساعات طويلة قرر المخرج إلغاء التصوير وتأجيله لليوم الثالث... وفي اليوم الثالث احتشد الأهالي أيضاً لمشاهدة التصوير ولم يستطع فريق العمل السيطرة عليهم فانفعل النجم محمد سعد في وجوههم، مؤكداً أن المطلوب منهم هو فقط السيطرة على مكان التصوير، وبالفعل بدأوا السيطرة واستجاب الأهالي لهم وقرورا الوقوف بجوار النجم محمد سعد ليتم استكمال مشاهد المسلسل المعروض حالياً".

مسلسل "الحاج إكسلانس" هو بطولة: محمد سعد، أحمد فتحي، شيرين، ويزو، حسن عبدالفتاح، وإبرام سمير...، ومن تأليف ورشة "بلاك هورس"، وإخراج إبرام نشأت.