بالفيديو - هذا ما يفعله محمد رمضان بعد "جعفر العمدة"

القاهرة - "لها" 01 أبريل 2023

بعد أن اطمأن الفنان محمد رمضان على نجاح مسلسله الرمضاني "جعفر العمدة" بدأ في الترويج لفيلمه الجديد "هارلي" الذي يخوض به سباق عيد الفطر السينمائي، واصفاً إياه بأنه سينجح نجاحاً لا يستوعبه الوطن العربي، حيث طرح البرومو التشويقي الأول للفيلم، عبر حسابه الخاص على "إنستغرام"، وعلق قائلاً: "بسم الله توكلنا على الله، أول تيزر لفيلم هارلي عيد الفطر 2023 بجميع دور العرض، ثقة في الله نجاح لا تستوعبه سينمات مصر والوطن العربي".

وظهر محمد رمضان في البرومو على دراجة نارية، كما ظهر وهو يقوم بتدريبات رياضية في إطار من الأكشن والتشويق، ولم يكشف تفاصيل شخصيته حتى الآن، ولكن يُعد فيلم هارلي شخصية مختلفة عن أعمال محمد رمضان السابقة، حيث ظهر بوشم على جسده وشكل جديد.


يذكر أن فيلم هارلي، يضم العديد من الفنانين، أبرزهم مي عمر ومحمود حميدة، وتواصل الشركة المنتجة التعاقدات مع باقي الفنانين المشاركين في العمل، وهو من إخراج محمد سمير، وفكرة محمد سامي.

وعلى جانب آخر، حقق محمد رمضان نجاحاً هائلاً في مسلسل "جعفر العمدة"، والذي يعرض طوال شهر رمضان، ويضم العديد من الفنانين، أبرزهم مي كساب، هالة صدقي، منة فضالي، وإيمان العاصي.