خاص "لها" - نجلاء بدر تتخذ هذا القرار بعد إنتهاء تصوير مسلسلاتها

القاهرة - "لها" 01 أبريل 2023

كشفت الفنانة نجلاء بدر في تصريح خاص لـ"لها" أنها انتهت بالفعل من تصوير مشاهدها في مسلسلي "سره الباتع" و"رمضان كريم 2" موكدة سعادتها لانتهائها من التصوير في بداية الشهر الكريم، وأنها سوف تقضي باقي رمضان في إجازة تستمتع بها في منزلها وتلبي دعوات الإفطار والسحور العائلية للمرة الأولى منذ سنوات لعدم انشغالها بالتصوير.

وكانت نجلاء قد أكدت في تصريحات سابقة لـ"لها" أنها لا تعرف السبب وراء انتشار أخبار عن مشاركتها في مسلسل "تلت التلاتة" مع الفنانة غادة عبد الرازق في رمضان رغم إعلانها منذ فترة اعتذارها عن العمل.

وأكدت أنها اعتذرت عن المسلسل بسبب انشغالها في تصوير الجزء الثاني من مسلسل "رمضان كريم"، بالإضافة إلى مشاركتها في مسلسل "سره الباتع" للمخرج خالد يوسف".

يشارك في مسلسل "سره الباتع" أكثر من 60 فناناً وفنانة، حيث تضم قائمة أبطال المسلسل كلاً من: أحمد السعدني، أحمد فهمي، حسين فهمي، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، هالة صدقي، أحمد عبد العزيز، أحمد وفيق، منة فضالي، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان، مصطفى درويش، وغيرهم الكثير من النجوم.

أما "رمضان كريم 2" فيشارك في بطولته: سيد رجب، سلوى عثمان، صبري فواز، محمد لطفي، أحمد صيام، نجلاء بدر، نهى صالح، كريم الأبنودي، كريم عفيفي، رانيا فتح الله، شريف حسني، ويزو، إنعام سالوسة، وهو من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج سامح عبدالعزيز.