بالفيديو - فنانة سورية تهاجم بقسوة والدتها وهذا ما كشفته عن خيانة زوجها لها مع صديقتها

02 أبريل 2023

أثارت الفنانة هويدا يوسف جدلا كبيرا بتصريحاتها الأخيرة عن حياتها الشحصية وبعض النجوم ومن بينهم النجمة نوال الزغبي، مؤكدة عدم وجود أي خلاف بينهما بسبب اغنية قديمة.

وأكدت في لقاء تلفزيوني أن أغنية "ما اندم عليك" من حقها، وليست للفنانة اللبنانية الاي قدمتها قبل سنوات على طريقة الفيديو كليب، لافتة إلى أن نوال قدمتها بعد انتشارها بسنتين، وكان لها دور في شهرة الأخيرة.

ولفتت الى ان نوال حظيت بشهرة أكثر منها، نظرا لاستمرارها على الساحة الفنية، مشيرة الى أنها ليست نجمة ذهبية، وهذا اللقب بعيد عنها، نافية وجود أي خلافات بينهما.

وأكدت الفنانة السورية أنها غير مقتنعة بصوت الفنان علي الديك، وأنه لا يعني لها أي شيء، وأنها لا تعتبره فنانا ولا تراه في الساحة الفنية، كما اعتبرت أن محمد مجذوب ناجح.

وعلى الصعيد الشخصي، قالت الفنانة هويدا إنها لم توفق في زيجتيها، حيث إنها تعرضت للخيانة في كلتا الزيجتين.


وكشفت هويدا أنها تعرضت للخيانة من قبل زوجها الأول "مصطفى" أكثر من مرة، وسامحته من أجل ابنتها، ولكنه استمر بالخيانة فانفصلت عنه واختارت تربية ابنتها جنى بعيدا عنه، وساعدتها الشاعرة السورية حياة أسبر على تربيتها.

وأضافت بأن تجربتها الثانية لم تكن موفقة ايضا، حيث تعرضت للخيانة من قبل صديقتها المقربة مع زوجها، وقد استغلا قلبها الطيب وحسن نيتها، ولاقت منهما معاملة غير جيدة.

وأشارت الى أنها تعرضت للظلم من قبل عائلتها، وأن والدتها لم تكن ترغب بإنجابها، وأختها الكبرى تولت تربيتها، مشددة على أنها لن تسامح والدتها أبداً، واعتبرت التسامح للمرة الثالثة "غباء".