دنيا بطمة تصدم الجميع بتغيّر شكلها مجدداً.. فوتوشوب أم تجميل؟

03 أبريل 2023

أثارت الفنانة دنيا بطمة جدلاً كبيراً بين متابعيها على انستغرام بسبب شكلها في أحدث صور نشرتها عبر صفحتها، وبدت فيها مختلفة تماماً، متسائلين عن سبب إقدامها على هذا الأمر لتبدو بهذا الإختلاف.


وأطلت المغنية المغربية بإطلالة رمضانية، فارتدت جلباب أو عباءة سوداء واسعة مزينة بتطريزات ذهبية ملفتة، ولكنها صدمت الجميع بشكل وجهها حيث اختلفت ملامحها بشكل كبير، وهو ما وضع الجمهور في حيرة ما إذا كانت قد أجرت تجميل جديد أم أنه من المكياج القوي والفوتوشوب.


واختارت دنيا مكياجاً قوياً بلون فونديشن برونزي قاتم مع ألوان ترابية قوية فوق عينيها، وقد بدت مختلفة تماماً بسبب عملية تحديد الذقن التي خضعت لها قبل فترة، فبات شكل وجهها مختلف وذقنها مسنن، إضافة الى نفخ وجنيتها وشفتيها بشكل بارز.


وغالبا ما تثير الفنانة المغربية الجدل بسبب اختلاف ملامحها وتدفع الكثيرين لسؤالها عن سبب عدم ثقتها بشكلها الطبيعي وإقدامها على كل هذه التغييرات التي باتت فيها إنسانة مختلفة تماماً عن الحقيقية. وتعرض دنيا للكثير من الانتقادات اللاذعة من قبل بعض الجمهور الذي سخر من شكلها، معتبرين ما تقوم به مبالغة غير مبررة وبأنها لا تكتفي بتغيير شكلها بالتجميل بل تلجأ الى برنامج الفوتوشوب لإضافة تغييرات على شكلها المتغيّر أصلاً.