بالفيديو - الراقصة شمس تكذّب سعد الصغير بعد تصريحاته ضدها

القاهرة – "لها" 03 أبريل 2023

خرجت الراقصة شمس المغربي، طليقة الفنان سعد الصغير، في بث مباشر على حسابها الخاص على "فيسبوك" كذبت فيه كل ما قاله في تصريحاته الأخيرة، ضدها والتي قالها مع الإعلامية بسمة وهبة ببرنامج "العرافة".

وقدمت شمس خلالافيديو بلاغاً للجهات المسئولة ضد سعد أكدت فيه إنه أجهضها بالإكراه وخطفها لبلد آخر معتبرة ذلك جريمة مركبة، مؤكدة أنها كانت بين الحياة والموت وأن الله كتب لها عمراً جديداً.

وكانت طليقة سعد الصغير، قد نشرت عبر صفحتها على "فيسبوك"، منشوراً قبل البث المباشر هددت فيه سعد قائلة: "انتظروني يا قمرات لايف عشان سعد الصغير زودها".

يذكر أن الفنان سعد الصغير، أكد أن ما زعمته الراقصة شمس بشأن إجبارها على إسقاط حملها منه لم يكن صحيحاً على الإطلاق، حيث أرجع هذا الأمر إلى رغبتها في ابتزازه والحصول على مبالغ مالية منه، موضحًا: "ده فيلم معمول عشان جنيه ونص.. دي مش مراتي".

وأضاف: "الموضوع كله عبارة عن بنت صغيرة كانت شمس متبنياها في دار وبتاخدها خميس وجمعة، أنا اللي ودتها، خدت البنت وسافرت 5 سنين، وحركت الدار دعوى قضائية ضدها وحصلت على حكم بحبسها لمدة عشر سنوات".

وسلم سعد الصغير الإعلاميةَ بسمة وهبة ورقاً على الهواء ليثبت صحة كلامه، فتوعدته بسمة وهبة بأنها ستقاضيه إذا كان هذا الورق مزوراً.