بالفيديو - سعد الصغير ينفي زواجه من هذه الشابة.. وتهديده على الهواء

القاهرة – "لها" 03 أبريل 2023

واصل الفنان الشعبي سعد الصغير، تصريحاته الجريئة في الجزء الثاني من حلقته ببرنامج "العرافة" الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة على قناتي النهار والمحور طوال شهر رمضان.

وقال الصغير في الجزء الثاني من الحلقة إنه لم يتزوج أي راقصة، موضحًا: "لم أتزوج الراقصة شمس، قلت إنني تزوجتها بعدما بكت لي وطلبت مني أن أقول ذلك على الهواء خوفا من إخوتها.. لكن مكنش في أي ورق أو زواج".

وأضاف: "الكلام كان أونطة، أنا مينفعش أتجوز رقاصة، لو هي قالت حاجة غير كده تثبت، مش معاها أي ورقة".


وخلال الحلقة نشبت مشادة على الهواء بين بسمة والصغير بسبب إنكاره الزواج من الراقصة شمس، بعدما اعترف بذلك على الهواء في تصريحات تلفزيونية سابقة، حيث واجهته بأنه قبّل قدمها، واعترف بذلك، وقال إنه كان مرغماً على فعل هذا الأمر، لترد عليه وهبة: "أنت مازوخي يعني بتحب تتذل وتتصرف على إنك مذلول"، ليرد سعد الصغير: "دي مش بنت ناس، مكنتش المفروض توافق على كده".

وأكد أن ما زعمته الراقصة شمس بشأن إجبارها على إسقاط حملها منه لم يكن صحيحاً على الإطلاق، حيث أرجع هذا الأمر إلى رغبتها في ابتزازه والحصول على مبالغ مالية منه، موضحًا: "ده فيلم معمول عشان جنيه ونص.. دي مش مراتي".

وأضاف "الصغير": "الموضوع كله عبارة عن بنت صغيرة كانت شمس متبنياها في دار وبتاخدها خميس وجمعة، أنا اللي ودتها، خدت البنت وسافرت 5 سنين، وحركت الدار دعوى قضائية ضدها وحصلت على حكم بحبسها لمدة عشرة سنوات".

وسلم سعد الصغير الإعلاميةَ بسمة وهبة ورقاً على الهواء ليثبت صحة كلامه، فتوعدته بسمة وهبة بأنها ستقاضيه إذا كان هذا الورق مزوراً.

وتحدث سعد عن خلافه مع المطربة الشعبية بوسي مؤكداً أنه لم يهاجم بوسي بعد وفاة والدها كي يرضي أطرافاً أخرى كان هناك مشكلات بينها وبينه.

وأضاف: "هو أنا اللي قلت لها ترمي أبوها عشان أرضي الناس التانيين؟! مقولتش حسبي الله ونعم الوكيل عشان كده".

وتابع: "قبل ما أعمل الشقة اتصلت ببوسي وميمي مدير أعمالها وعرضت عليها تقديم خدمات كثيرة لوالدها وكنت سأقول له إن بوسي هي من فعلت ذلك حتى يتم الصلح بينهما، لكنها رفضت".