بالفيديو - محمد لطفي يردّ على اتهاماته بخيانة زوجته ويبكي من أجل هذا النجم

القاهرة – "لها" 03 أبريل 2023

حل الفنان ممحمد لطفي ضيفاً على برنامج "حبر سري" الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم على قناة القاهرة والناس، حيث رد على الاتهمات التي وجهت له سابقاً بخيانة زوجته، كما كشف عن أعماله الفنية.

وقال لطفي: "لم أخن زوجتي نهائيًا وأعوذ بالله، وأنا من قبل الزواج الحاجات دي مش حلوة ولها عقاب قاسي جدًا محدش يقدر عليه وأنا أعرف ده من صغري".

وعن عدم تقديمه شخصية نجيب الريحاني في مسلسل "الضاحك الباكي" أكد أن المسلسل عرض عليه في بداية التحضيرات.


وأضاف: "الورق كان عندي وكل حاجة نصيب واشتغلنا عليه كويس أنا ومحمد الغيطي ومكنش حد متشجع ينتجه ولم أندم على شيء".

وتابع: "عمرو عبد الجليل هو قلبي وروحي، ولو قيل إن المخرج محمد فاضل كان رافض تجسيدي للشخصية فهو ممكن ميعرفش إمكانياتي".

وأكد لطفي، تأييده لتصريحات الفنان يوسف الشريف بأنه يرفض التلامس نهائيا مع الفنانات، مؤكداً أن مشهد الاغتصاب في فيلم "حلاوة روح"، مع هيفاء وهبي كان مجرد تمثيل.

وقال: "يوسف الشريف حر يقول اللي هو عايزه وهو عنده حق وهو يقدر يقرر هيعمل إيه ويمثل إزاي ومحدش يقدر يهاجمه وأنا بقى بشتغل وليا فلسفة تانية ومش بحب الحتة دي".

وعن مشهد اغتصابه هيفاء وهبي في فيلم "حلاوة روح"، قال: "أنا كنت بمثل مشهد اغتصاب هيفاء وهبي وده تمثيل ومحمد السبكي كان السبب".

وأوضح أن فيلم "سمير أبو النيل"، مع أحمد مكي حقق نجاحًا وإيرادات جيدة ولكنه لم يحقق نجاحات كبيرة وليس شرطًا أن يحقق كل فيلم نجاحًا عملاقًا، قائلًا: "النجاح رزق والفيلم كان حلو وفيه شخصية حلوة لأحمد مكي والمخرج عمرو عرفة وعمل إيرادات ونجح كويس، ولكن مش كل مرة يعمل فلوس كتير".

وانفجر محمد لطفي في البكاء وهو يتحدث عن علاقته بالفنان الراحل هيثم أحمد زكي، مؤكدًا أنه لم يقصر في حقه.

وقال: "لم أقصر في حق هيثم أحمد زكي وهو كان بينشغل وهو صغير وكنت بروح له التصوير أزوره، ولو كان أي حد يزعله يكلمني ومكنتش بسيبه خالص ولكن الفترة الأخيرة الوضع مختلف".

وأشار إلى أن هيثم كان يتدرب كثيرًا في الفترة الأخيرة في مدينة الشيخ زايد، لافتا إلى أن حصوله على الكثير من المنشطات خلال التدريبات الرياضية كانت سبباً في إنهاء حياته.

وأشار محمد لطفي، إلى أن هند صبري ونيللي كريم نجمتان كبيرتان وأديتا دور الشخصية الصعيدية باقتدار، موضحا أن أي ممثل عربي يتقن اللغة العربية الفصحى يستطيع أن يؤدي أي دور بلغة واضحة ومتقنة.