بالفيديو - مصطفى كامل يعبّر عن حزنه من رامز.. وهل إتخذ إجراءات ضده؟

القاهرة – "لها" 03 أبريل 2023

خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الوسط الفني" تالذي يقدمه المذيع احمد عبد العزيز، على قناة الحدث اليوم، كشف الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين عن كواليس ظهوره فى برنامج "رامز نيفر إند"، الذي يقدمه الفنان رامز جلال.

وقال نقيب الموسيقيين: "أنا زعلان جدا من رامز جلال ومازلت غاضباً منه ولو تم عرض البرنامج عليَّ مرة أخرى سأرفض الظهور فيه تماماً.

وأضاف: "فضلت أن أكتم وجعي ولم أقم بأي إجراء ضد رامز، لأن في النهاية على المستوى الشخصي أنا أحب رامز جلال، ومن يقل إن السبب الرئيسي في الظهور هي المادة أو الأجر فهو أمر غير صحيح لأنني لم أكن أعلم بطبيعة المقلب وهو مبالغ فيه للغاية هذا العام".


وأما عن ظهور محمد فؤاد في البرنامج قال كامل: "فؤاد حتى الآن مازال يعاني من آثار الإصابات التي تعرض لها في المقلب بخلاف فتح جرح عملية التكميم".

وكشف عن الإصابة التي تعرض لها خلال تواجده في برنامج "رامز نيفر إند"، قائلاً إنه تعرض لتهتك في الأربطة بيده وحزين جداً لما حدث له، مؤكداً أنه كتم آلامه، ودافع عن نفسه بأنه لم يكن يعرف المقلب.

كما كشف سراً للمرة الأولى يحكي عنه وهو أن الحلقة تأجلت إذاعتها، بسبب ما حدث وهناك من تدخل من المقربين لتذاع.

ووجه مذيع البرنامج سؤالاً لمصطفى كامل عن المبلغ الذي تقاضاه من أجل حضور مقلب رامز قائلاً له "المبلغ مغري"؟.

ورد مصطفى كامل على حديثه وأخبره بأنه لم يكن يعلم بالمقلب، وطلب الرقم الذي يراه مناسباً من أجل حضور الفعالية، وأخذ الرقم الذي يرضيه.