جيجر - لوكولتر تتعاون مع الشيف الفرنسية نينا ميتاييه في برنامج Makers of Made

03 أبريل 2023

في عام 2023، تُثري جيجر- لوكولتر موضوع النسبة الذهبية لهذا العام من خلال التعاون المستمر مع الشيف الحلواني الباريسية نينا ميتاييه في إطار برنامج Makers of Made.


يوسع برنامج ما ابدعته يد الصانع نطاق الحوار القائم منذ مدة طويلة بين علم قياس الوقت والحرف اليدوية والفن، وهو عبارة عن برنامج تعاون مع الفنانين والحرفيين من مختلف التخصصات خارج صناعة الساعات. ويستهدف مبدعين متحمسين ومتمّرسين يشاركون جيجر- لوكولتر قيم الإبداع والخبرة والدقة وإدامة الامتياز، ويستخدمون عملهم لاستطلاع أشكال تعبير جديدة من مختلف المواد ووسائل الأعلام غير المتوقعة في كثير من الأحيان.

بدأت علاقة تعاون جيجر- لوكولتر مع نينا ميتاييه في عام 2021 مع افتتاح مقهى 1931 – 1931


الذي أعّدت له قائمة خاصة من المعجنات الشهيرة المستوحاة من أسلوب "آرت ديكو". ونالت نينا جائزة أفضل شيف حلواني

للعام ثالث مرات قبل أن تبلغ الثالثين من عمرها، وذاع صيتها بجمال معجناتها بالإضافة إلى موهبتها الفريدة في مزج النكهات المثيرة بطرق جديدة ومفاجئة في تقول كاترين رينييه الرئيس التنفيذي لجيجر- لوكولتر: "يسعدنا أن نواصل تعاوننا مع نينا ميتاييه في إطار برنامجنا ما أبدعته يد الصانع وتربطنا بعالم الفن علاقة طبيعية لان كلانا يستكشف الإبداع ويحترم الحرف اليدوية. والعمل مع فنانة متحمسة ومتمّرسة مثل نينا يتيح لنا التعبير عن قيم دارنا بطرق جديدة تثير العواطف وتنمي الفضول وتستطلع العلاقة التكافلية القائمة بين عالم الوقت والفن".