تومي هيلفيغر تُطلق حملتها الإعلانية لموسم ربيع 2023 تحت عنوان CLASSICS REBORN

03 أبريل 2023

أطلقت علامة تومي هيلفيغر Tommy Hilfiger، التابعة لشركة PVH [المدرجة في بورصة نيويورك تحت رمز التداول PVH]، حملتها الإعلانية لموسم ربيع 2023 تحت عنوان CLASSICS REBORN لتسليط الضوء على مجموعة جديدة تنفح الحياة في أزياء الـ"بريبي" الكلاسيكية المستوحاة من المدارس الإعدادية الأميركية، ويتصدّر الحملة كوكبة من النجوم الصاعدين في مجالَي الفنّ والموضة.

تستحضر الحملة الإعلانية روح مجموعة Tommy Factory لموسم خريف 2022، إذ جمعت فنّانين من مجالات مختلفة من عوالم الموضة والموسيقى والترفيه، وأبرزهم أيقونة الموضة Georgia May Jagger، وسفيرة الشباب والطالبة في جامعة هارفارد Aoki Lee Simmons، والفنّانة وعارضة الأزياء Kesewa Aboah، والفنّان متعدد المواهب Kailand Morris، والموسيقي Dylan Brosnan والرسّام Paris Brosnan والفنّان Sean Koons.

تُسلّط صور الحملة الإعلانية لمجموعة Classics Reborn، بعدسة المصوّر Gregory Harris، الضوء على الطرق المختلفة لتنسيق الـ250 قطعة بأسلوب رسمي أو كاجوال أو ما بينهما.

بهذه المناسبة، يقول تومي هيلفيغر: "لا تفقد القطع الكلاسيكية رونقها مع مرور الزمن. تتمحور هذه المجموعة حول طرح أزياء الـ’بريبي‘ بأسلوب جديد وحديث، وإيجاد سبل جديدة لتواكب القطع الكلاسيكية العصر". ويتابع قائلاً: "أجد سعادةً كبيرة في إعادة الاختراع".


يُشكّل قميص "أوكسفورد" وفستان "أوكسفورد" الذي يحاكي شكل القميص قطعتَين أساسيّتَين تعودان بحلّة جديدة لتواكبان جيل الشباب. ومن القطع الأخرى التي تليق بالإطلالات الربيعية البعيدة عن التكلّف نذكر أطقم سترة البليزر مع سروال التشينو المتناسق، المصمّمة من الجاكارد والمزيّنة بشعار TH باللون نفسه، والكنزة السميكة المصمّمة من الصوف، وجاكيت الباركا غير المبطّنة مع قميص الروغبي. تزدان الكنزات السميكة ذات الياقة المستديرة والفساتين الضيقة بتفاصيل باللون الأخصر الفاقع، فيما تليق سترات البليزر الرجالية والنسائية بالإطلالات النهارية والمسائية على حدّ سواء.

ستنطلق الحملة الإعلانية في سلسلة من التنشيطات التسويقية حول العالم كما ستزيّن واجهات المتاجر. وستظهر مجموعة Classics Reborn على مواقع التواصل الاجتماعي في إطار التعاون مع المواهب المحلية والمؤثّرين في مجال الموضة والفنّ، لينفحوا الحياة في الأزياء التي لا تفقد رونقها مع مرور الزمن.