ميريام فارس تنفي التصالح مع فارس كرم... والأخير يردّ

04 أبريل 2023

بعد الحديث عن الصلح بين النجمين اللبنانيين فارس كرم وميريام فارس، نفت الأخيرة الأمر من خلال منشور لمحضر التحقيق الخاص بخلافها والدعوى التي تقدّمت بها ضد كرم قبل أشهر.

ويبدو أن رغبة الجمهور الجامحة بعقد الصلح بين الطرفين، دفع البعض لنشر تلك المعلومات التي تم نفيها بطريقة غير مباشرة بتغريدة لميريام جاء فيها: "محضر تحقيق بادعاء ميريام فارس ضد فارس كرم، بجرم القدح والذم، والاستماع الى إفادة الأخير، وتركه لقاء سند إقامة بعد تعهده بعدم التعرّض لها مجدداً، وختم المحضر عملاً بإشارة حضرة النائب العام الاستئنافي في جبل لبنان القاضية غادة عون".


وأرفقت ميريام المنشور بتعليق توضيحي كتبت فيه: "الموضوع انتهى من 6 أشهر، القاضية غادة عون أصدرت القرار ونهيت القضية بـ24 ساعة، فارس نزل عالتحقيق وتراجع عن كلامه وحذف التغريدة عكس ما كان عم يتوعّد، وتم تركه لقاء سند إقامة، والموضوع اتسكّر عندي بلحظتها".

فسارع فارس كرم لإعادة نشر المحضر وأرفقه بتعليق قوي كتب فيه: "إرحمي حالِك... والله العظيم عيب أسبوع آلام... إنتِ ما بتشبعي بهدلة يا بنت؟"، وهو ما تفاعل معه الجمهور بشكل واسع وتمنّوا أن تعود المياه الى مجاريها بينهما وأن تتحقق أمنية الصلح بين النجمين.