نصائح لاستقبال فصل الصيف بشعر صحي ورائع

04 أبريل 2023

مع اقتراب أيام الصيف المشمسة والحارّة، يتطلع الكثير منا للذهاب إلى المسبح أو الشاطئ للتغلب على حرارة الصيف الحارقة والاسترخاء. لكنّ يجب توخي الحذر للحفاظ على صحة الجلد والشعر وحمايتهما من الملح والمواد الكيميائية الأخرى التي تُستخدم عادة في حمّامات السباحة والشواطئ؛ فضلاً عن أشعة الشمس الحارقة التي يمكن أن تؤثر سلباً في مسامات الشعر وتُلحق الضرر بنمطه الطبيعي.

ولمكافحة آثار الحرارة والرطوبة على شعرك، تشارك "ذا هير أديكت"، المنصة التي تدعم الشعر الطبيعي، نصائح الخبراء حول كيفية الحفاظ على شعر جميل وصحي بشكلٍ طبيعي خلال هذه الأيام. لا يقتصر دور مجموعة منتجات وأدوات "ذا هير أديكت" على مساعدة النساء والرجال والأطفال في الحصول على شعر رائع وخالٍ من التجعّد فحسب، بل إنّها تلبي احتياجات كل أنواع الشعر.

لذلك عند التخطيط للذهاب إلى الشاطئ، إليكِ بعض النصائح التي يجب مراعاتها واتباعها:


تجنّب السباحة في منتصف النهار

رغم أنّ السباحة تحت أشعة الشمس قد تكون منعشة، فإن أشعة الشمس الحارقة يمكن أنّ تلحق الضرر بخصلات الشعر بشدة. ولتفادي هذه المشكلة، احرصي على تجنّب التعرض لأشعة الشمس في أوقات الذروة أو ارتداء قبّعة واقية من الشمس لحماية شعركِ.

تذكّري حماية شعركِ!

من أحواض السباحة الداخلية والخارجية إلى السباحة في عرض البحر، تحتاجين دائماً إلى جعل المستحضرات التي تعمل على حماية الشعر في متناول يدكِ. إنّ وصفة "ذا سويم بروف" من "ذا هير أديكت" هي عبارة عن بخّاخ طبيعي 100% للشعر مع مزيج من زيت الجوجوبا وخلاصة البرتقال والفيتامينات المغذّية لحماية شعرك من الكلور والأشعة فوق البنفسجية الضارّة للحفاظ على شعركِ لامعاً وخالياً من التجعّد.

إدراج مجموعة "فريز أوف" من "ذا هير أديكت" في روتين العناية بالشعر الخاص بكِ

إنّ مجموعة "فريز أوف" شامبو وبلسم من "ذا هير أديكت" مُصمّمة خصيصاً لتغذية وترطيب خصلات شعركِ بينما تعمل على إزالة التجعّد والتطاير. تتميز هذه المنتجات بأنّها غنية بالبابايا والمكاديميا والبانثينول وغيرها من المكوّنات الطبيعية التي تغذّي شعرك من دون تجريده من زيوته الطبيعية، مما يمنحك شعراً رطباً وجميلاً خالياً من التجعّد طوال موسم السباحة.


ترطيب الشعر من الداخل والخارج

لا تقتصر فوائد الحفاظ على رطوبة الجسم على الحفاظ على بشرة صحية فحسب، بل تعتبر ضروريةً أيضاً للحفاظ على شعر رطب وصحي. عند الإصابة بالجفاف، قد يعيد جسمكِ توجيه الماء بعيداً عن الأعضاء غير الأساسية مثل بصيلات الشعر، مما قد يبطئ عملية نمو الشعر أو حتى يوقفها، كما قد يُسبّب ظهور القشرة وتساقط الشعر. إضافة الى شرب 8 أكواب من الماء يومياً، يمكنكِ أيضاً علاج شعركِ باستخدام بلسم "ليف ان فريز أوف" من "ذا هير أديكت" لمنح شعركِ ترطيباً مثالياً بعد السباحة.