أطلقي العنان لجمالكِ في رمضان مع مجموعة "غلامور آيز" من "فلورمار"

04 أبريل 2023

أطلقت "فلورمار" مجموعتها الحصرية الجديدة، "غلامور آيز"، المُصمّمة خصيصاً لشهر رمضان المبارك وعيد الفطر السعيد.

تتضمن هذه المجموعة تشكيلة رائعة من مكياج العيون حيث يمنحكِ كلّ منتَج فرصة للحصول على مظهر جذاب يتناسب مع أجواء الشهر الفضيل.

تشتمل المجموعة الجديدة على باليت ظلال العيون وماسكارا "فوليوم" لتطويل وتكثيف الرموش وأقلام تحديد الحواجب "اكستريم تاتو جل" المتوافرة في مجموعة متنوعة من الظلال لتناسب كل ألوان البشرة وإضافة البريق والإشراق واللمعان إلى إطلالتكِ الرمضانية.


قلم "اكستريم تاتو جل": تأثيره يدوم طوال اليوم

تُقدّم مجموعة "غلامور آيز" الجديدة أقلام تحديد الحواجب "اكستريم تاتو جل" الرائعة من "فلورمار" في عبوات جديدة جذابة. تتميز هذه الأقلام بتأثيرها الذي يدوم طوال اليوم وإضفاء لمسة مثالية على مكياجكِ. متوافرة في 4 ألوان مختلفة، بما في ذلك الذهبي والزهري والدّراقي والأزرق.

باليت ظلال العيون التي تحلمين بها!

تتميز باليت ظلال العيون من مجموعة "غلامور آيز" الجديدة من "فلورمار" بألوانها الساحرة. تشتمل باليت ظلال العيون عالية الصبغة هذه على ألوان غير لامعة ولامعة، كما تمتاز بملمس ناعم وقابل للمزج. تضم باليت ظلال العيون من مجموعة "غلامور آيز" من "فلورمار" 9 ألوان مختلفة في كلّ لوحة، مما يتيح لكِ الحصول على مجموعة متنوعة من أنماط المكياج الملونة والملهمة.


عدّلي مزاجك مع ماسكارا "فوليوم"

بفضل الفرشاة الكروية ثلاثية الأبعاد والمميزة، توفر ماسكارا "فوليوم" حجماً رائعاً وفصلاً مثالياً للرموش، كما تعمل على إطالة الرموش وعقفها بشكلٍ جميل وجذاب. وتساعد العصا على رفع الرموش بشكلٍ مثالي وعقفها من الجذور إلى الأطراف لتمنحكِ مظهراً مثالياً لا تشوبه شائبة.