الأحذية الأكثر أناقةً: "مالون سولييه" وتشكيلة ربيع وصيف 2023

04 أبريل 2023

أطلقت علامة "مالون سولييه" تشكيلتها المصغّرة لموسم ربيع وصيف 2023 التي تضم ثلاثة تصاميم فاخرة تجمع بين ألق التصاميم الكلاسيكية واللمسات العصرية الأنيقة. وتتميز التشكيلة المصنوعة من أجود المواد بقصاتٍ جريئة ولمساتٍ براقة وألوانٍ حيوية.

وتستمد الإصدارات الثلاثة إلهامها من أغنية "زيجي ستارداست" التي جسّد من خلالها المغني ديفيد باوي شخصيته الفريدة والغريبة، إلى جانب جمبسوت طوكيو بوب بتصميمه المنفوخ الشهير من إبداع ماناسي ياماموتو. ويتزين حذاء مورين بقطع الكريستال مع تفاصيل منحنية تحاكي الخطوط المتموجة في الجمبسوت، بينما يضيف قماش الـ"بي في سي" باللون الوردي والأطراف المعدنية ألقاً خاصاً على الحذاء الأنيق.


ويتألق حذاء كياتون بكعبٍ عالٍ ونعل ضخم يتزين بالنقشات الكريستالية اللامعة بشكلٍ منحنٍ. وتضم التشكيلة صندل كيني الوردي بالكعب الناعم، الذي يتزين بأربطة على الكاحل بأسلوب يعكس ملامح الثقة والتألق بإلهامٍ من فترة سبعينيات القرن الماضي، ويجمع بين أناقة الأربطة وحيوية الكعب المميز على شكل كأس ليقدم خياراً عملياً متألقاً.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت ماري أليس، المؤسِسة ورئيسة شؤون العلامة التجارية لدى "مالون سولييه": "تبرز تشكيلة ربيع وصيف 2023 بين تصاميم العلامة المميزة وتتمحور حول أهمية الثقة بالنفس والتعبير عن الذات. كما تعكس التشكيلة ملامح التغيير والتطور الواضحة التي شهدها عالم الأزياء في سبعينيات القرن الماضي وثمانينياته، وتضفي الأحذية الثلاثة طابعاً مرحاً وحيوياً على مختلف الإطلالات".