اختبروا روعة أمستردام وحدائق التوليب مع فندق "أنانتارا غراند كراسنابولسكي أمستردام"

05 أبريل 2023

مع اقتراب موسم أزهار التوليب من ذروته في أمستردام، يدعو فندق "أنانتارا غراند كراسنابولسكي أمستردام" المسافرين إلى الانغماس في تاريخ الزهرة المفضّلة في البلاد، فيما يمتّعون أنظارهم ببتلات التوليب التي تضجّ بالألوان الزاهية بين أحضان حدائق النباتات الصغيرة والمتنزّهات الخلابة في المدينة وأسواق الأزهار المزدحمة.

يستطيع ضيوف فندق "أنانتارا كراسنابولسكي" أن يختاروا ما يحلو لهم من برنامج النشاطات التي أعدّها الفندق بعناية بالتعاون مع خبراء الأزهار في "توليب إكسبيرينس أمستردام". تأخذ مؤسّسة "توليب إكسبيرينس أمستردام" التي يديرها الجيل الثالث من أفراد العائلة التي تزرع أزهار التوليب، الضيوفَ في رحلة استكشافية يتعرّفون من خلالها على كلّ ما يتعلّق بهذه الزهرة، بدءاً من جذورها العثمانية وصيحة التوليب التي غزت البلاد في القرن السابع عشر وصولاً إلى عملية الزراعة والحصاد الحديثة. كما ستتيح لهم هذه الرحلة التنعّم بفترات طويلة من السكينة والهدوء لتأمّل جمال الزهرة.


وفي إطار جولة خاصة على متن سيارة ليموزين فاخرة تنطلق من الجزء التاريخي في المدينة حيث يقع الفندق، سيذهب الضيوف في رحلة إلى حدائق "توليب إكسبيرينس أمستردام" خارج المدينة، حيث سيكتشفون حقولاً فسيحةً لأزهار التوليب، وحديقة عرض تحتضن أصنافاً نادرة ومشتلاً وسوقاً للمزارعين حيث تُباع المنتجات النضرة والهدايا التذكارية، بالإضافة إلى متحف مع سينما ليتعرّف الزوّار على قصّة الزهرة من منظار مُزارِع يستخدم تقنياتٍ حديثةً وماكينات زراعة تعود إلى ما قبل الخمسينيات.

وبعد استكشاف المعروضات المبهرة، سيجد الضيوف أنفسهم محاطين ببحر من أزهار التوليب المتمايلة بين أحضان حديقة العرض، حيث يتفتّح أكثر من مليون نبتة من 700 صنف مختلف في أي وقت. وعلى شرف الضيوف الذين يحجزون جولةً خاصةً، سوف تفترش ألوان الفوشيا والبرتقالي والأصفر الحديقة، وستتاح لهم الفرصة للاستمتاع بغداء خاص مع مشروب فوّار من إعداد طهاة "أنانتارا"، يقدّمه مساعد النزلاء الخاص بـ"أنانتارا"، ليختبروا تجربةً لا تُنسى بين أحضان حقل يعجّ بالأزهار الآسرة.

تتوافر جولات التوليب من منتصف آذار/مارس حتى منتصف أيار/مايو، وتتخلّلها برامج خاصة وشبه خاصة ومخصّصة للمجموعات.