ابنة صلاح جاهين تهاجم صنّاع مسلسل دينا الشربيني بسبب والدها

القاهرة – "لها" 05 أبريل 2023

شنّت الفنانة سامية جاهين ابنة الشاعر الكبير الراحل صلاح جاهين، هجوماً عنيفاً على صنّاع مسلسل "كامل العدد" الذي تقوم ببطولته الفنانة دينا الشربيني بسبب عرض أحد أشعاره في الحلقة الأخيرة من المسلسل بدون استئذان الأسرة، والذي قدّمته الفنانة إسعاد يونس في أحد استعراضات المسلسل.

وكتبت سامية جاهين عبر حسابها الخاص في "فيسبوك": "كل فترة نفاجأ كأسرة صلاح جاهين إن شغله بيتاخد ويتم استغلاله في إعلانات وأعمال تلفزيونية أو سينمائية بدون إذننا".

وأضافت: "لما تكون فرقة هواة على قد حالها مثلاً واخدة غنوة مستخدماها في مسرحية ولا عرض غنائي طبعاً ما بنتكلمش، ولو إنه من الذوق واللياقة إنهم على الأقل يتواصلوا معانا ياخدوا إذننا. لكن لما تكون شركات زي أورانچ ولا فودافون ولا شركة إنتاج كبيرة في دبي للمنتج اللبناني جمال سنان زي اللي عاملين مسلسل "كامل العدد"، المفروض إنهم بيعملوا كل حاجة قانوني ويحترموا حقوق الملكية الفكرية وحقوق الأداء العلني مش يستغلوا شغل صلاح جاهين من غير إذن ولا اتفاق! عيب يا جماعة ما يصحش كده".

وحملت الحلقة الأخيرة من مسلسل "كامل العدد" مفاجأة للجمهور بتقديم الفنانة إسعاد يونس استعراضاً على أغنية "البيانولا" للشاعر الراحل صلاح جاهين، والتي غنّتها منذ سنوات طويلة، وشاركتها في الاستعراض الطفلة سيليا.

ويتكون مسلسل "كامل العدد" من 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت كوميدي، ويشارك دينا الشربيني في بطولته كل من: شريف سلامة، آية سماحة، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي، عمرو جمال، والفنانة القديرة إسعاد يونس، والمسلسل من تأليف يسر طاهر ورنا أبو الريش، وإخراج خالد الحلفاوي.