تفاعل كبير مع شخصية ياسمين عبد العزيز في "ضرب نار" بعد تركها أحمد العوضي

القاهرة – "لها" 05 أبريل 2023

بعد تألق الفنانة ياسمين عبد العزيز في شخصية "مهرة أبو الليل"، التي تقدّمها في مسلسل "ضرب نار"، مع زوجها الفنان أحمد العوضي، وإقناع الجمهور بتجسيدها الشخصية بشكل متقن، مما جعلها محور حديث السوشيال يوماً بعد يوم، دشّن متابعون للمسلسل حملة تفاعلوا خلالها مع ياسمين ليتعاملوا معها وكأنها "مهرة" في الحقيقة، حيث تلقت رسائل عدة وتعليقات من الجمهور، الذين تعاطفوا مع "جابر" (أحمد العوضي)، بعد أن تخلّت "مهرة" عنه في أزمته ومعاناته الأخيرة بعد سجنه ظلماً، واتهامه بالإتجار في الأدوية الفاسدة، وحبسه لـ 5 سنوات، حيث ظنّت أنه خدعها، فلم تعرف أن جابر سُجِنَ ظلماً، ما دفعها لرفع دعوى خُلع ضده حتى تنتقم منه، بعد أن صُدمت فيه، ولم تكتفِ بذلك بل ذهبت الى "زيدان" عدوه اللدود، وطلبت منه الزواج لكن بعد وضعها مولودها، وقضاء فترة العدّة.

كل هذه الأفعال أثارت تعاطف الجمهور الذي تعايش مع القصة، وعلّقوا على الموقف برسائل على حساب ياسمين في "فيسبوك"، ومما جاء فيها: "مفيش أي تعاطف معاكي"... "يا عيني عليك يا جابر"، "حرام عليكِ والله"، "جابر مظلوم"، "ليه الغدر يا فنانة الراجل في محنة"، "اتسرعتي يا مهرة"... "كنتِ أقفي مع جابر الراجل مظلوم".

ويشارك في بطولة مسلسل "ضرب نار" بجانب ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، كلٌ من: الفنانة القديرة سهير المرشدي، ماجد المصري، أحمد بدير، طارق النهري، إيمان السيد، تامر مجدي، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج مصطفى فكري.